الرياضة

شباب الحسيمة يحجز بطاقة التأهل ويخسر أكناو

اللاعب خضع لعملية جراحية ومباريات الكأس تتواصل اليوم بالمسيرة ووداد السراغنة

خضع يوسف أكناو، لاعب شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، أمس (الجمعة) لعملية جراحية بإحدى مصحات الرباط، بعد إصابته بكسر مزدوج خلال المباراة التي خاضها فريقه مساء أول أمس (الخميس) بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط أمام وداد فاس لحساب سدس عشر نهائي كأس العرش لموسم 2010 / 2011 . وانتهت المباراة بفوز شباب الحسيمة بهدف لصفر أحرزه البديل المهدي جنيد في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من كعب اللاعب نبيل أمغار.
وتعرض يوسف أكناو الملتحق أخيرا بالفريق الحسيمي للإصابة في الجولة الثانية، إثر  تدخل قوي للحارس عبد الإله كاسي.
وأشار مصدر طبي إلى أن الفحوصات أثبتت تعرض أكناو لكسر مزدوج، واتضحت من خلالها ضرورة خضوعه لعملية جراحية. ولم يكشف المصدر نفسه المدة التي سيغيب فيها أكناو عن الميادين، مكتفيا بالقول إن هذا النوع من الإصابات يفرض مدة طويلة لإعادة تأهيل اللاعب.
وعبر يوسف أكناو عن شكره لزملائه في الفريق وأعضاء المكتب المسير الذين زاروه في المصحة للاطمئنان على حالته الصحية.
وسيلتقي الفريق الحسيمي في دور ثمن النهاية الفائز في مباراة شباب المحمدية مع كفاح سيدي يحيى الغرب بعد غد (الاثنين) بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط .
والتحق فريق شباب الحسيمة في دور ثمن النهاية بفرق الجمعية السلاوية والنادي المكناسي واتحاد المحمدية وأولمبيك آسفي واتحاد الفتح الرياضي والدفاع الحسني الجديدي والوداد الرياضي والمغرب الفاسي.
وتتواصل مباريات سدس عرش كأس العرش اليوم (السبت) بمباراة شباب المسيرة ووداد قلعة السراغنة بداية من العاشرة والنصف مساء بملعب الشيخ محمد لغظف في العيون.

جمال الفكيكي  (الحسيمة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض