الرياضة

الـوداد فـي مـواجـهـة حـاجـز الـتـرجـي

دوكاستل: سنكون أقوياء ومتحكمين في وسط الميدان

يستقبل الوداد الرياضي مساء غد (الأحد) بداية من الساعة العاشرة والنصف، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، الترجي التونسي في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعتين لعصبة الأبطال الإفريقية.
ويتصدر الفريقان ترتيب المجموعة الثانية بأربع نقط، بفارق ثلاث نقط عن مولودية الجزائر والأهلي المصري. وستشد المباراة الأنظار، من قبل الكثير من المتفرجين سواء من داخل المغرب أو خارجه بالنظر إلى قوة الفريقين وتركيبتهما البشرية المهمة.
ففريق الوداد الذي غاب طويلا عن منصة التتويج الإفريقية مطالب بتحقيق نتيجة الفوز إن هو أراد الذهاب بعيدا في منافسة عصبة الأبطال الإفريقية، رغم أن المباراة لن تكون سهلة.
ويعي السويسري ميشيل دوكاستل مدرب الفريق الأحمر، أن العبء سيكون ثقيلا على فريقه، وكل المسؤولية ستقع على خط الدفاع الذي سيكون مطالبا بتفادي الأخطاء التي ارتكبت في مباراتي الأهلي المصري وضيعت على الوداد ثلاث نقط كانت في المتناول وأولمبيك خريبكة التي كادت تقصيه من دور سدس عشر كأس العرش.
وبهذا الخصوص قال دوكاستل، في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي» «سنكون كما عهدنا الجمهور أقوياء ومتحكمين في وسط الميدان، لأن هدفي الأساسي هو أن أسعد الجماهير التي ستكون حاضرة بالملعب، كما أن الفوز سيجعلنا لوحدنا في الصدارة، في المقابل يجب أن أعترف بأن المباراة لن تكون على الإطلاق سهلة، لأن الفريق التونسي سيرغب في البحث عن محاصرتنا بالبيضاء والعودة بنتيجة إيجابية، لكن موعدنا مع الفرجة يوم الأحد».
وعن هذه المباراة قال نبيل معلول مدرب الفريق التونسي « النقطة التي فزنا بها في الجزائر أصبحت مهمة بعد فوزنا الأخير (على الأهلي), فبأربع نقاط نتقاسم الصدارة مع الوداد. نفكر في كل مباراة على حدة وسنذهب إلى المغرب لنفوز. سنستعيد المساكني والقربي، لكن للأسف سنفتقد لاعبا مميزا هو مجدي التراوي الموقوف. تنتظرنا مواجهة مثيرة أمام الوداد».
يشار إلى أنه سبق للفريقين أن تواجها خلال الموسم قبل الماضي في نهائي دور أبطال العرب وكانت الغلبة للترجي، كما سبق للترجي أن أقصى الفريق الأحمر من ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق