الرياضة

الريال والبارصا في اصطدام جديد

شكوك حول مشاركة بيكي وبوسكيتس وراموس في المباراة

يلتقي برشلونة، حامل لقب البطولة، وريال مدريد الفائز بكأس الملك، في مواجهة جديدة، غدا (الأحد)، في ذهاب الكأس الإسبانية الممتازة بملعب سانتياغو برينابيو بمدريد.
وتنطلق المباراة، التي يفتتح بها الموسم الكروي الجديد في إسبانيا، في الثامنة مساء بالتوقيت المغربي وتنقلها قناة الجزيرة الرياضية. وينتظر أن يبحث ريال مدريد عن الثأر لنفسه بعد أن حرمه برشلونة من لقب البطولة الموسم الماضي وأقصاه من عصبة الأبطال الأوربية، فيما ينظر فريق المدرب جوسيب غوارديولا مناسبة جديدة لتأكد قوته وسيطرته على الكرة العالمية. وتحوم  الشكوك حول إمكانية مشاركة جيرار بيكي وسيرجيو بوسكيتس ضمن صفوف برشلونة، وسيرجيو راموس من جانب ريال مدريد، بسبب الإصابات.
وتعرض لاعبا برشلونة للإصابة خلال مشاركتهما مع المنتخب الاسباني في المباراة الإعدادية التي خسرها أمام نظيره الإيطالي بهدفين لهدف بمدينة باري الإيطالية، فيما أصيب راموس في جولة فريقه الآسيوية.
ولم تكن الهزيمة هي الشيء السلبي الوحيد الذي خرج به المنتخب الاسباني من المباراة، إذ أنه بالإضافة إلى إصابة بيكي وبوسكيتس، تعرض أندوني ايراولا لتمزق عضلي سيبعده عن التدريبات مع زملائه بفريق أتلتيك بيلباو لمدة أسبوعين على الأقل.
وخرج فيرناندو توريس في الدقيقة 11 من المباراة بسبب شعوره بدوار، وخضع على الفور لفحوص طبية وملاحظة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق