الرياضة

إضافة عضوين إلى مكتب أولمبيك آسفي

الرك ثاني لاعب يلتحق بالفريق بعد النيجيري سليمان

أضاف خلدون الوزاني، رئيس أولمبيك آسفي لكرة القدم، عضوين إلى المكتب المسير للفريق وصار يتكون من 17 عضوا.
وكان الجمع العام للفريق العبدي المنعقد يوم 25 يوليوز الماضي خول الرئيس صلاحية اختيار الثلث وأصبح يتكون من الرئيس خلدون الوزاني، ينوب عنه حميد بن عمر وحميد الجفوي وأنوار دبيرة تلمساني، وبقي عبد الرحيم غزناوي في منصبه كاتبا عاما، ينوب عنه خليل مخلص، وعمر أبو الزاهر أمينا للمال، ينوب عنه مصطفى مير وعبد الفتاح الحفيان وعبد الرحيم قدوس وميلود مبرو طه الأزهري وجمال اللون ورشيد خربوش، أحمد بوكطاية وعبد الله حاكا وعبد الرحيم حنان مستشارون.
ومن جهة أخرى، التحق لاعب الدفاع الحسني الجديدي زهير الرك بتداريب الفريق مساء الأربعاء الماضي، وصار ثاني لاعب ينضم إلى الفريق في الفترة الصيفية للانتقالات بعد النيجيري موسى سليمان.
ولم تكشف المصادر التي تحدث إليها «الصباح الرياضي» عن الجانب المالي في صفقة انتقال الرك من الفريق الدكالي إلى جاره العبدي، مشيرة إلى أنه سيستفيد من منحة توقيع وراتب شهري لا يفوق ما توصل به باقي اللاعبين.  
ويأتي التحاق الرك بأولمبيك آسفي في إطار مقايضته بنبيل كوعلاص، الذي وقع للدفاع الجديدي عقدا مدته موسمان.
ويجري فريق أولمبيك آسفي مباراة إعدادية أمام مضيفه اتحاد بلدية أيت ملول اليوم (السبت). وقال مصدر من الطاقم التقني لأولمبيك آسفي إن مدرب الأخير عبد الهادي السكتيوي فضل إبقاء لاعبيه في جو التنافس، واتفق مع امبارك الكداني على برمجة مباراة إعدادية بين فريقيهما في الخامسة مساء.
ويتوقع أن يشارك في هذه المباراة الوافد الجديد على الفريق العبدي النيجيري موسى سليمان، كما يرجح أن يجرب طاقم أولمبيك آسفي بعض اللاعبين الذين يخضعون للتجريب.
وتأتي المباراة في إطار استعدادات فريق آسفي للموسم الجديد الذي سيفتتحه بمواجهة مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي.
يشار إلى أن أولمبيك آسفي شارك في النسخة الرابعة والعشرين لدوري المرحوم أحمد النتيفي وانهزم في مباراتين أمام أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي، وخاض أربع مباريات إعدادية ضد كل اتحاد تمارة والاتحاد الزموري للخميسات والراسينغ البيضاوي والجيش الملكي فاز فيها بالنتيجة نفسها، هدف لصفر.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض