اذاعة وتلفزيون

حجيب يتلقى عرضا لأداء “لسه فاكر” على إيقاعات العيطة

تلقى الفنان حجيب عرضا لأداء أغنية «لسه فاكر»، لسيدة الطرب العربي أم كلثوم على إيقاعات العيطة وفي إطار دويتو يجمعه بإحدى خريجات برنامج «استوديو دوزيم» للدورة الماضية منه.
كانت هذه هي فكرة المقلب الذي وقع ضحيته الفنان حجيب، في برنامج «ميكرو كاشي»، من إعداد وتقديم سهام أطالي على أمواج إذاعة «شدى إف إم»، والذي بثت حلقته يوم الثلاثاء الماضي. ولم يبد الفنان حجيب أي اعتراض في بداية اتصال مقدمة البرنامج التي تقمصت دور صوفيا، خريجة برنامج «استوديو دوزيم» واقترحت عليه التعاون في إطار مشروع فني جديد، إذ اعتبر ذلك خطوة منه لتشجيع المواهب الغنائية الصاعدة.
ومع مواصلة «صوفيا» أو «سهام أطالي» اتصالها الهاتفي بالفنان حجيب وتطرقها إلى مجموعة من التفاصيل بشأن موضوع الدويتو بدت على نبرة صوته علامة الغضب، لكنه رغم ذلك حافظ على هدوئه.
ويذكر أن «ميكرو كاشي» من البرامج اليومية التي تبث خلال رمضان على أثير «شدى إف إم»، والتي وقع ضحيتها عدد من الفنانين المغاربة منهم مصطفى بوركون ومريم بلمير وعبد العالي أنور ونزهة الركراكي وغاني والفكاهي جواج.
ويبث البرنامج الذي تتراوح مدته ما بين خمس وثماني دقائق عدة مرات على مدار اليوم وذلك على التاسعة صباحا والحادية عشرة صباحا والثالثة بعد الظهر والخامسة مساء  والتاسعة ليلا والعاشرة مساء، إذ حقق نسب استماع مهمة على أثير «شدى إف إم» خلال شهر رمضان.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق