اذاعة وتلفزيون

“مرحبا” اليوم على “دوزيم”

تلعب بطولته منى فتو وفهد بنشمسي ونعيمة إلياس وهدى الريحاني

تبث القناة الثانية اليوم (الأربعاء)، ابتداء من الساعة العاشرة و20 دقيقة، الفيلم التلفزيوني الكوميدي «مرحبا»، الذي تلعب بطولته منى فتو، إلى جانب عدد من الممثلين مثل خالد معدور وفاطمة الزهراء العياشي وشانتال لادوزو وكمال بنيحيى وصلاح الدين بنموسى ونعيمة إلياس وفهد بنشمسي وهدى الريحاني. ويتحدث الفيلم الذي تخرجه زكية الطاهري وأحمد بوشعلة، عن سعيد بدجاوي، ممثل من أصل مغربي، وأمينة برادة، فتاة شابة حائزة على شهادة الدراسات العليا، يقرران الدخول إلى المغرب من أجل إعلان زواجهما.
ينتمي سعيد إلى عائلة مهاجرة من فئة اجتماعية محافظة تمتلك مجزرة “حلال” بـمدينة تولون، فيما تتحدر أمينة من أسرة بورجوازية غنية، عصرية ومتحررة.
فترة التحضير للزواج كانت كافية لأفراد العائلتين لاكتشاف بعضهما والدخول في مواجهات وصراعات طاحنة تهدد بتقويض مشروع الزواج القائم. ترى هل يستطيع سعيد وأمينة تقريب عائلتيهما اللتين يفرق بينهما مع الأسف كل شيء.
مدة الفيلم ساعة ونصف، وهو من إنتاج «دوزيم» لسنة 2011.
من جهة أخرى، تنظم القناة الثانية، غدا (الخميس)، العرض الأولي للفيلم التلفزيوني الجديد «زمان كنزة»، وذلك ابتداء من الساعة التاسعة مساء بـفـنـدق  «روايال منصور» بمدينة الدار البيضاء. وهو العمل الذي يخرجه داوود اولاد السيد، ومن المقرر بثه على شاشة «دوزيم» يوم الأربعاء المقبل على الساعة العاشرة و10 دقائق مساء.
يلعب بطولة «زمان كنزة» فضيلة بنموسى وعبد الله فركوس وعبد الجبار لوزير وماجدة أزناك وعدنان موحجة ومريم أجدو وعزيز البوزاوي وأحمد الشحيمة وغيرهم.

نورا فواري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض