الرياضة

المغرب الفاسي يسعى إلى طي مشاكله في الجمع العام

توقع استمرار بناني رئيسا وتحكيم مالاوي لمباراة موتيمو تيمبي الكونغولي

يسعى فريق المغرب الفاسي إلى تذويب مشاكله في الجمع العام، الذي سيعقده الفريق مساء اليوم (السبت) بالقاعة الكبرى لبلدية فاس. وكان فريق المغرب الفاسي عاش على إيقاع مشاكل عديدة في الفترة الأخيرة، انتهت بتقديم مروان بناني، رئيس الفريق، استقالته، وتهديد أعضاء آخرين بالاستقالة في حال استمر غياب الدعم، قبل أن تتدخل أطراف لاحتواء الوضع قبل المباراة التي جمعت المغرب الفاسي بشبيبة القبائل الجزائري يوم السبت الماضي بملعب مركب فاس.
وكشف مصدر مسؤول أن الجمع العام سيكون عاديا، نافيا أن يقدم فيه مروان بناني استقالته. وأضاف المصدر نفسه أن المرحلة المقبلة تقتضي الاستمرارية، خاصة أن الفريق يراهن على الذهاب بعيدا في المسابقة الإفريقية، وتابع ”إن هناك انسجاما كبيرا بين الرئيس وباقي أعضاء المكتب المسير، وبالتالي لا داعي إلى ترك الفريق، بعد إنجاز عمل كبير به”.
من ناحية ثانية، عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف” طاقم تحكيم مالاوي للمباراة التي يحل فيها ضيفا على موتيمو تيمبي الكونغولي في 31 يوليوز الجاري، لحساب الجولة الثانية من مسابقة كأس ال”كاف”.
ويتكون طاقم التحكيم من نكوسي كاليوتو، بمساعدة مكاييل ماكوتو وفيكتور نكاتا ودنيس نكيليو حكما رابعا، والكامروني سيدو مبامبو مندوبا للمباراة.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق