اذاعة وتلفزيون

رقصات غادة المثيرة تمنعها من التلفزيون

بطلة “سمارة” تواجه ضغطا شعبيا بسبب مساندتها لحسني مبارك

ذكرت تقارير صحافية أن التلفزيون المصري قرر منع عرض مسلسل «سمارة» خلال شهر رمضان بسبب الرقصات المثيرة للفنانة غادة عبد الرازق التي تؤدي دور البطولة في العمل.
وبهذا القرار يواجه المسلسل تحديا جديدا، خاصة بعد الدعوات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعته بسبب تأييد غادة للرئيس المخلوع حسني مبارك.
وذكرت صحيفة “الأهرام” أن غادة عبد الرازق تواجه هجوما حادا خلال هذه الأيام، ولم يتوقف الأمر عند حد الدعوة إلى مقاطعة مشاهدة مسلسلها، بل إن التلفزيون المصري اتخذ قرارا بمنع عرضه خلال شهر رمضان نظرا لتضمنه مشاهد كثيرة لغادة “تتضمن عدة رقصات” لا تتناسب مع طبيعة هذا الشهر.
وبغياب مسلسل غادة عبد الرازق عن شاشة التلفزيون المصري فإن عرضه سينحصر على القنوات الفضائية فقط مثل قناة دبي وإم بي سي.
وذكرت تقارير أن اللجنة العليا لمشاهدة أعمال رمضان بالتلفزيون المصري وافقت على عرض المسلسل على القنوات المتخصصة، لكن منتج المسلسل هشام شعبان رفض عرضه على القنوات المتخصصة لأسباب تسويقية وإعلانية، وقرر عرضه على القنوات الفضائية الخاصة.
وقالت نهال كمال، رئيسة التلفزيون المصري في تصريح لها: “اتفقت اللجنة العليا لمشاهدة مسلسلات وأعمال رمضان على عرض مسلسل سمارة على القنوات المتخصصة، ولكن المنتج قرر عرضه على القنوات الخاصة”.
في الوقت نفسه؛ لم تتوقف الدعوة إلى مقاطعة غادة وأعمالها عند الحدود المصرية، بل وصلت إلى سوريا؛ حيث أصدر المسؤولون عما يسمى بقائمة العار السورية قرارا بإدراج اسمها ضمن القائمة، وذلك بسبب عدم انحيازها للثورة المصرية، إضافة إلى رفضها الهجوم على الرئيس السابق حسني مبارك، حتى أنها شاركت في مظاهرة تأييد له. وذلك حسبما ذكرت الصفحة الرسمية لقائمة العار السورية على موقع فيسبوك، إضافة إلى العديد من الصفحات التي ظهرت أيضا تطالب بمقاطعة غادة.

عن إم بي سي نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق