اذاعة وتلفزيون

إذاعة طنجة تقدم أغلب برامجها مباشرة في رمضان المقبل

اختارت إذاعة طنجة أن تكون أغلب برامجها الخاصة بشهر رمضان المبارك مباشرة وذات طابع تفاعلي، وذلك لفسح المجال أمام المستمعين للمشاركة بآرائهم في مختلف المواضيع والمحاور التي تتطرق إليها.
وتبث إذاعة طنجة لمستمعيها باقة من البرامج المتنوعة عبر فترتين من البث، الأولى تنطلق يوميا من الساعة الثامنة صباحا وتستمر إلى غاية الثانية بعد الزوال، والثانية تبث على أثيرها ليلا يوميا باستثناء الأحد ما بين منتصف الليل والساعة الثالثة صباحا.
وتستجيب شبكة برامج إذاعة طنجة الخاصة برمضان إلى كل أذواق المستمعين، كما تركز على نقل تفاصيل الحياة اليومية في رمضان في كل ساعات اليوم، خاصة قبل موعد الإفطار وبعده.
وإلى جانب البرامج التي تم إعدادها خصيصا لبثها في الشهر الفضيل، فإن باقي برامج الإذاعة الجهوية ترتدي حلة رمضانية لتعكس أجواءه.
ومن بين تلك البرامج «تجليات صوفية» من إعداد وتقديم عبد الحميد النقراشي، و»مواقف وطرائف من التراث العربي»، من إعداد وتقديم عبد اللطيف بنيحيى و»بسرعة ومن غير تردد»، من إعداد وتقديم محمد بن الطيب و»بكل موضوعية» و»لحظة كوميديا» و»فرسان ليالي رمضان».
وتتخلل الشبكة الرمضانية لإذاعة طنجة برامج ثقافية منها «مذكرات» من إعداد وتقديم عبد اللطيف بن يحيى و»للثقافة أخبار» و»نبش في كنوز الخزانات العتيقة»، لمعده ومقدمه خالد اشطيبات.
وللبرامج الدينية حصة ضمن برمجة الإذاعة الجهوية الرمضانية ومنها «الكلمة الطيبة» المقدم تحت إشراف المجالس العلمية المحلية و»مهتدون إلى الإسلام»، من إعداد وتقديم الحسين الخباشي.
وبالإضافة إلى البرامج سالفة الذكر تبث إذاعة طنجة برامج رياضية وخدماتية واجتماعية منها «حديث المدينة»، لمعده ومقدمه سعيد كوبريت و»خدمات»، من تقديم مشترك لكريمة أبطال وعزيزة الكزيري، وبرنامج «رياضيون في رمضان» من إعداد وتقديم محمد الصمدي.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض