الرياضة

الوداد ومولودية الجزائر مساء 30 يوليوز

شراكة مع الأهلي وسعيد فتاح يشغل الصحف المصرية

برمج مسؤولو الوداد الرياضي المباراة الثانية في إطار دور المجموعتين لعصبة الأبطال الإفريقية يوم السبت 30 يوليوز الجاري بداية من الساعة السابعة مساء بملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
وراسلت إدارة الوداد مسؤولي الفريق الجزائري والكونفدرالية الإفريقية (كاف) والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإشعارهم بتاريخ المباراة وانتظار الرد النهائي خلال اليومين المقبلين من أجل تغييره في حالة رغبة مولودية العاصمة في ذلك.
من ناحية ثانية، قالت مصادر مطلعة إن مسؤولي الوداد والأهلي المصري ناقشوا موضوع إمكانية توقيع شراكة بين الناديين قبل مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار الجولة الرابعة لعصبة الأبطال الإفريقية، مضيفة أن عبد الإله أكرم رئيس الفريق الأحمر رحب بالفكرة وطالب مسؤولي الأهلي بدراستها ومراسلة إدارة الوداد بكافة التفاصيل المتعلقة بها.
وكان رئيسا الفريقين اجتمعا بشكل مطول قبل مباراة الفريقين التي أقيمت الأحد الماضي بملعب الكلية الحربية، وناقشا مجموعة من المواضيع التي تهم السير العام للناديين وإمكانية تبادل الخبرات واللاعبين وإقامة معسكرات إعدادية بالمغرب أو مصر.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن مسؤولي الأهلي منحوا كافة الصلاحية لرئيس الوداد لتحديد الموعد الذي يراه مناسبا لمناقشة الموضوع من جديد.
ومن جهة أخرى، اهتمت الصحف المصرية الصادرة أول أمس (الثلاثاء) بلاعب الوداد الرياضي سعيد عبد الفتاح، ليس بسبب المستوى الجيد الذي قدمه خلال المباراة، لكن بسبب الشائعات التي تحدثت عن عدم إمكانية مشاركته خلال مباراة الأهلي، لإجرائه مباراة في الدور التمهيدي بقميص الرجاء الرياضي.
وجاء الرد من صحيفة الشروق المصرية، التي أوردت ” تأكدت صحة مشاركة المغربي سعيد فتاح لاعب الوداد مع فريقه في البطولة الإفريقية حيث أن اللاعب تعاقد مع فريقه في يناير الماضي بعد فسخ تعاقده مع نادي الرجاء، وكانت أنباء  ترددت حول أن اللاعب لا يحق له المشاركة مع فريقه في البطولة الإفريقية لأنه شارك مع الرجاء في الدور التمهيدي للبطولة الإفريقية، وثبت أن اللاعب فسخ عقده مع ناديه السابق في بداية يناير الماضي وتعاقد مع الوداد في 17 يناير في حين جرت أول مباراة للرجاء في البطولة الإفريقية بتاريخ 28 يناير”.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق