الرياضة

أضرضور مستمر في رئاسة أيت ملول

أعاد الجمع العام العادي السنوي لفريق اتحاد أيت ملول انتخاب الحسين أضرضور رئيسا للنادي لولاية جديدة، وذلك خلال الاجتماع الذي  انعقد بمقر النادي نهاية الأسبوع الماضي بحضور أربعين منخرطا من أصل ستين.
ومنح الرئيس صلاحية تشكيل المكتب المسير، بعد أن صادق الجمع العام بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي. واستعرض التقرير الأدبي حصيلة الفريق خلال الموسم الرياضي 2010/2011 والتي وصفها بالمتميزة بعد أن بصم على موسم جيد صارع فيه من اجل الصعود إلى آخر دورة سقط فيها ضحية خطأ تحكيمي حرمه من ولوج قسم الأضواء.
وأشار رئيس الفريق إلى وجود اتصالات من طرف فريق الجيش الملكي الذي قام مسؤولون منه بزيارة للفريق الملولي للتداول في إمكانيات التنسيق والشراكة بين الناديين في مختلف المجالات وفتح آفاق للممارسين بالنادي السوسي ودعم وتأهيل الأطر التقنية وتبادل الخبرات.
أما عن إمكانية انضمام بعض لاعبي الفريق الملولي إلى الجيش الملكي، فاستغرب الرئيس الطريقة التي حاول بها مدرب اتحاد أيت ملول السابق عرضهم على الفريق، ما اعتبره لا يتناسب مع تاريخ وعراقة الجيش الملكي. وأضاف أضرضور أن الاتصالات مازالت جارية في ملف لاعب وسط الميدان طارق النجار.

محمد الغازي (أكادير)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق