اذاعة وتلفزيون

إصابة هنا شيحة أثناء تصوير “شارع عبد العزيز”

أصيبت الفنانة المصرية هنا شيحة بجروح وكدمات لحقت بها بعد تصوير أحد مشاهدها المهمة في مسلسل «شارع عبد العزيز» الذي يعرض في شهر رمضان المقبل على  «إم بي سي دراما»، ما اضطرها إلى الحصول على راحة إجبارية لمدة أربعة أيام حتى تتعافى من إصاباتها.
وحسب ما جاء في المكتب الإعلامي الخاص بـ»شيحة»، فإن المشهد الذي تسبب بإصابتها، استغرق تصويره 3 ساعات. وكان عبارة عن مشاجرة بينها وبين زوجها، داخل أحداث المسلسل، الذي يجسد دوره الفنان رامي وحيد الذي اندمج في المشهد وضربها بشدة لتتلقى علقة ساخنة.
زاد الأمر سوءا بعد إعادة المشهد ما يقرب من 10 مرات، بالإضافة إلى تغييرات لأماكن الكاميرا من أجل التقاط الصورة من مختلف الزوايا، الأمر الذي تسبب بكدمات وإصابات لدى هنا شيحة.
يُشار إلى أن هنا شيحا تقدم دور خريجة كلية صيدلة تعاني من مشكلات مع والدها بعد رفضه تزويجها بحبيبها، وإجبارها على الزواج بآخر، لكنها تستمر في التفكير بحبيبها القديم، ما يجعل الشك يتسرب إلى قلب زوجها لتزداد سخونة الأحداث وتنفجر مفاجآت كثيرة.
مسلسل شارع عبد العزيز بطولة عمرو سعد، وهنا شيحة، وعلا غانم، وريهام سعيد، وسامي العدل، ورامي وحيد، ومنى حسين، وميمي جمال، وشريف صبحي، والوجه الجديد لي لي. المسلسل من تأليف أسامة نور الدين، وإخراج أحمد يسري.

عن موقع «إم بي سي»

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق