الرياضة

الأشبال في مباراة سد أمام الجزائر

التعادل يكفي المنتخب الوطني لبلوغ نهائي البطولة العربية ومواجهة مصر أو السعودية

يخوض المنتخب الوطني للشباب مباراة فاصلة أمام نظيره الجزائري اليوم (الأربعاء) بملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن البطولة العربية لكرة القدم بداية من الخامسة والنصف مساء.
وبات منتخب الأشبال، الذي يدربه حسن بنعبيشة، قريبا من المباراة النهائية، إذ تكفيه نقطة واحدة، ليضمن التأهل إلى نهائي البطولة، يوم الأحد المقبل، ليواجه السعودية أو مصر.
وكان المنتخب الوطني المغربي للشباب فاز في ثلاث مباريات متتالية، ليحتل المركز الأول بتسع نقاط، فيما يحتل نظيره الجزائري المركز الثاني بست نقاط.
وقالت مصادر من جامعة كرة القدم إن المنتخب الحالي يجني ثمار المدة الطويلة التي استعد فيها، خصيصا للبطولة العربية، إذ خاض مجموعة من المعسكرات الإعدادية والانتقائية لأكثر من ستة أشهر.
من ناحية ثانية، تغلب المنتخب المصري على نظيره الكويتي بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الاثنين) بملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية، ضمن بطولة العرب للشباب.  
وأحرز هدف المباراة الوحيد للمنتخب المصري اللاعب محمد مصطفى أحمد الشامي في الدقيقة 23 .
وبات المنتخب المصري أولا برصيد تسع نقاط ، جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية ، فيما تجمد رصيد المنتخب الكويتي عند صفر نقطة في المركز الأخير رفقة منتخب البحرين .
وعن المجموعة ذاتها، فاز المنتخب السعودي على نظيره العراقي بهدفين لصفر في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الاثنين)، بالملعب البلدي بالقنيطرة. وتناوب على إحراز الهدفين كل من أحمد الدوشي في الدقيقة 39 وبلال محمود في الدقيقة 90.
ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى تسع نقط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن منتخب مصر، فيما تجمد رصيد المنتخب العراقي في ست نقاط، حصل عليها من فوزين وهزيمتين.
وتتواصل منافسات المجموعة الثانية غدا (الخميس) بإجراء الجولة الأخيرة، إذ يواجه المنتخب المصري نظيره السعودي بالملعب البلدي بالقنيطرة ، في حدود الخامسة والنصف زوالا، على أن يواجه المنتخب البحريني نظيره الكويتي بملعب مولاي الحسن بالرباط في التوقيت ذاته.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق