الرياضة

حنات: سنلبي طلبات بلاتشي

رئيس الرجاء قال إنه سينتدب لاعبين وفق المراكز التي سيحددها المدرب الجديد

قال رئيس الرجاء الرياضي، إنه سيلبي طلبات الروماني إيلي بلاتشي، المدرب الجديد للفريق، في ما يخص انتدابات اللاعبين. وأوضح الرئيس أنه لا يمكنه أن ينتدب لاعبين دون تلقي الضوء الأخضر من المدرب، المسؤول الأول والأخير عن الأمور التقنية،

حسب رأيه. ودعا حنات جمهور الرجاء في حوار أجراه معه “الصباح الرياضي” إلى التريث، واعدا إياه بتكوين فريق كبير في المستقبل.
وفي ما يلي نص الحوار:

بماذا تعد الجمهور بعد التعاقد مع بلاتشي؟
بلاتشي تسلم زمام الأمور التقنية صباح أمس (الثلاثاء)، ومازال لم يحدد موقفة من التركيبة البشرية، لكن بالمقابل كشف طموحاته خلال الندوة الصحافية الأخيرة، وأكد أنه سيلعب على الألقاب، خصوصا رفقة فريق كبير بقيمة الرجاء، لذلك أهدافنا لن تتغير، وهي المحافظة على اللقب، والذهاب إلى أبعد نقطة في عصبة الأبطال.

لكن بأي آليات؟
بالآليات التي سيطلبها، فبمجرد أن يخطرنا المدرب بالمراكز التي يجب تعزيزها، سنقوم بالانتدابات، لا يمكننا أن نقوم بهذه العملية إرضاء للجماهير، ولكن نزولا عند رغبة المدرب، المسؤول الأول والأخير عن الأمور التقنية.

هذا يعني أنكم مستعدون للانتداب عكس ما يتم تداوله؟
بطبيعة الحال، وأعد الجمهور الرجاوي الغيور، على أننا سنسعى إلى إرضائه في حدود الإمكانيات التي نتوفر عليها.

 لكن المباراة المقبلة في عصبة الأبطال في نهاية الشهر الجاري…
(مقاطعا)، نحن نعد فريقا للمستقبل، ومازال أمامنا متسع من الوقت إلى 15 غشت المقبل للقيام بالانتدابات اللازمة، وكما يعلم الجميع فإننا سنلعب على أكثر من واجهة هذا الموسم، كما أننا سنخوض عصبة الأبطال بداية من يناير المقبل، لذلك علينا التريث، والتفكير مليا قبل الإقدام على أي خطوة غير محسوبة العواقب.

وماذا عن احتجاج الجمهور الذي تصاعد في الآونة الأخيرة؟
من حق الجمهور أن يحتج، لكن بطريقة حضارية، دون المس بالأشخاص.
نحن نعمل كل ما في وسعنا لإرضائه، وأعده من منبركم هذا، أنه سيرى فريقا كبيرا ومشرفا إذا ما يوفر قليلا من الهدوء، فهمنا جميعا هو الحفاظ على مكتسبات الرجاء، والسير به قدما إلى الأمام.

أجرى الحوار: ن. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق