الرياضة

الوداد يفرض التعادل على الأهلي بالقاهرة

اتفاق بين الفريقين يلزم المسؤولين الوداديين بالتكفل بمصاريف النادي المصري في الإياب

 

أرغم الوداد الرياضي مضيفه الأهلي المصري على التعادل بثلاثة أهداف لمثلها في قمة المجموعة الأولى لدوري المجموعتين لعصبة الأبطال الإفريقية بملعب الكلية الحربية بالقاهرة مساء أول أمس (الأحد).
وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق المصري كل من عماد متعب (الدقيقة الثالثة) ووائل جمعة ( الدقيقة 22 من ضربة جزاء)

والموريتاني دومينيك دا سيلفا (الدقيقة 75)، فيما أحرز أهداف الوداد شريف عبد الفضيل (الدقيقة الأولى خطأ في مرمى فريقه) ومحسن ياجور (الدقيقتان 61 و89).
وعن المجموعة ذاتها تعادل فريق مولودية الجزائر مع ضيفه الترجي الرياضي التونسي بهدف لمثله.
وجرت المباراة بدون جمهور، تنفيذا لقرار عقابي من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وتألق من جانب الوداد كل من سعيد عبد الفتاح وفابريس أونداما ومحسن ياجور ويوسف رابح، الذي شارك في المباراة رغم إصابته بالتهاب اللوزتين، ونادر لمياغري، ومن جانب الأهلي كل من حسام غالي والموريتاني دومينيك داسيلفا.
من ناحية ثانية، وافق الوداد على معاملة الأهلي بالمثل في مباراة الإياب في المغرب، وذلك بعد أن وافق الفريق المصري على التكفل بـمصاريف إقامة 25 فردا من بعثة الوداد في القاهرة.
وجاء الاتفاق النهائي خلال الاجتماع الذي عقده مسؤولو الفريقين يوم الجمعة الماضي، ووثقاه بمحضر سترسل نسخة منه إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم..
وكانت إدارة الأهلي خاطبت رسميا مسؤولي الوداد بالموافقة على التكفل بمقام الفريق أثناء وجوده في القاهرة، على أن تكون المعاملة بالمثل في المغرب، واقترحت اختيار الفندق الذي سقيم فيه بعد استشارة السويسري ميشيل دوكاستل الذي طلب بدوره أن يكون فندق الإقامة بعيدا عن ازدحام وسط البلد قريبا من ملعب الكلية الحربية.
أحمد نعيم (موفد الصباح إلى القاهرة)

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق