الرياضة

كوكو ثامن لاعب يلتحق بالنادي المكناسي

علم “الصباح الرياضي” من مصدر مطلع أن النادي المكناسي لكرة القدم تعاقد مع اللاعب الكامروني بيير كوكو (بلال)، دون الكشف عن تفاصيل صفقة الانتقال.  
وبات المهاجم بيير كوكو، الذي أنهى ارتباطه بفريقه السابق المغرب التطواني، ثامن لاعب يعزز صفوف النادي المكناسي، بعد الحارسين محمد بوعميرة من شباب قصبة تادلة وهشام غوفير من نادي روان الفرنسي، والسنغالي باب نداي وبلال الدنكير وزكرياء الإسماعيلي من الرجاء، والفنيزويلي ألكسندر ديستان فالديس من النادي القنيطري، وعبد الرزاق خليل من النادي السالمي.   
من ناحية ثانية، أفاد المصدر ذاته أن نبيل الولجي، لاعب النادي المكناسي، يقترب من الانضمام إلى الرجاء. وكان الولجي (24 عاما)، الذي يوظف مدافعا أيسر، تلقى خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الماضي، عددا من العروض من أندية وطنية أبرزها الرجاء، الذي أبدى حينذاك رغبة كبيرة في الاستفادة من خدمات اللاعب، قبل أن تتعثر المفاوضات.على صعيد آخر، وضع عبد الرحيم طالب، مدرب النادي المكناسي، مجموعة من اللاعبين في لائحة الانتقالات، ويتعلق الأمر ببوعزة الفاتح ورضوان الوردي ومحمد بنسعد والمهدي عياش وعبد الحق البوجيري وأمين الزبير وعماد أيت عزا وعبد الحق البرق والمهدي العامري.

خـلـيـل الـمـنـونـي (مـكـنـاس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق