الرياضة

دوكاستل: الوداد كان أقوى والأهلي ليس ضعيفا

مدرب الوداد قال إن فريقه ضيع الفوز ومدرب الفريق المصري انتقد لاعب شمال إفريقيا

قال السويسري ميشيل دوكاستل، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إن فريقه استطاع إحراج الأهلي المصري بميدانه لأنه كان قويا، وليس لأن الفريق المضيف كان ضعيفا.
وتابع دوكاستل في تصريح ل”الصباح الرياضي” أن المباراة كانت قوية وحماسية بشكل كبير، رغم غياب الجمهور. وأوضح دوكاستل أن الفريقين معا ارتكبا أخطاء قاتلة جعلت المباراة تنتهي بتلك النتيجة الكبيرة، معترفا في السياق ذاته بتضييع الوداد فرص الفوز في المباراة، في إشارة إلى محاولتي أحمد أجدو وأيوب الخالقي اللتين هددتا مرمى أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلي.
من جانبه قال البرتغالي مانويل جوزي مدرب نادي الأهلي، إن لاعبي أندية شمال إفريقيا يتظاهرون كثيرا بالسقوط خلال المباريات التي يجرونها ضد الفريق المصري.
وجاء جواب المدرب البرتغالي أو الساحر كما يلقب بالقاهرة، على خلفية رفض لاعبي الأهلي إخراج الكرة حين يكون أحد لاعبي الوداد مصابا.
وأضاف جوزي أن الأهلي كان قريبا من تحقيق الفوز لولا الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها لاعبو الفريق، معتبرا أن النتيجة سلبية بالنسبة إلى فريقه.
من ناحية ثانية، ذكرت مصادر إعلامية مصرية أن الجهاز الفني للأهلي بدأ قبل مباراة الوداد وفي إطار استعداداته مرحلة جديدة في تقويم اللاعبين من خلال الاعتماد على الحزام الالكتروني الذي تم شراؤه من الخارج ليرتديه كل لاعب خلال التدريب.
ويهدف الجهاز الفني من وراء ارتداء اللاعبين لهذا الحزام معرفة كفاءة عضلة القلب وسرعة النبضات بالإضافة إلى وضع الجهاز التنفسي تحت المتابعة.
ويرتبط الحزام الالكتروني، حسب المصادر ذاتها، بإشارة إلى جهاز كمبيوتر خارج الملعب ينقل تفصيل كل شيئ عن جسم اللاعب أثناء التدريب لبيان حالته وهي خطوة لمساعدة الجهاز الطبي في سرعة اكتشاف مرض اللاعبين.
وأبدى اللاعبون تخوفهم من ارتداء الحزام الالكتروني، حسب عدد من وسائل الإعلام المصرية، إلا أن الثلاثي الذي لعب في أوربا احمد فتحي وشوقي وغالي أكدوا لزملائهم على أنهم مروا بتلك التجربة وقت لعبهم بالدوري الانجليزي.

أحمد نعيم (موفد الصباح إلى القاهرة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق