الرياضة

بــلاتشـي مستـاء مـن لاعبــي الـرجـــاء

الغموض يلف عملية تعويض الثلث ومصادر أكدت عدم إحداث تغييرات في المكتب

عبر إيلي بلاتشي، المدرب الجديد للرجاء الرياضي، عن استيائه من مستوى المجموعة التي واجهت السبت الماضي القطن الكامروني، لحساب الجولة الأولى من دوري المجموعتين لعصبة الأبطال.
وكشف إيلي لمقربين أن مستوى الرجاء تراجع كثيرا عن ما كان يعرفه سابقا، وأن مستوى اللاعبين الحالي لا يؤهلهم  إلى لعب الأدوار الطلائعية في البطولة الوطنية، فبالأحرى في عصبة الأبطال.
وذكرت مصادر متطابقة، أن الإطار التقني تفاجأ لمستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين، وتساءل عن جدوى إقامة معسكر تدريبي إذا كان معظمهم تجاوز وزنه المسموح به للاعب كرة القدم.
ولم يخف بلاتشي رغبته في انتداب لاعبين جدد لتعزيز تركيبة الفريق، تحسبا للاستحقاقات المقبلة، لكنه حسب مصادر “الصباح الرياضي”، لا يعرف حق المعرفة لاعبي البطولة الوطنية، لذلك سيترك المهمة للمكتب المسير.
ووفق إفادة المصادر، فإن موضوع الانتدابات يظل ثانويا بالنسبة إلى بلاتشي، الذي أبدى استعداده للاشتغال مع لاعبين شباب، شريطة توضيح الأمر في العقد الذي يجمعه بالفريق، وتسطيره ضمن إستراتيجية الرجاء، وعدم المطالبة باللعب على الألقاب في الوقت الحالي على الأقل.
وعقد بلاتشي أول أمس (الأحد)، اجتماعا مع عبد السلام حنات، رئيس الرجاء، للوقوف على بعض جزئيات العقد الذي سيربط الجانبين وتوثيقه.
وفي موضوع آخر، تساءلت فعاليات رجاوية عن سر تأخر حنات في الإعلان عن الأعضاء الذين سيعوضون الثلث الخارج من المكتب المسير خلال الجمع العام الأخير.
واستبعدت المصادر إدخال تغييرات على مكتبه المسير، وقالت” كل المؤشرات تدل على عودة الأسماء ذاتها، بدليل مواصلتها العمل بشكل عادي”.
ومن المقرر أن يشرف إيلي بلاتشي صباح اليوم (الثلاثاء)، على أول حصة تدريبية للرجاء بمركب كهرما، استعدادا للمشاركة في دوري النتيفي، الذي سينطلق بعد غد (الخميس).
ووضعت قرعة الدوري، الرجاء في المجموعة “أ” إلى جانب كل من المغرب الفاسي، والراسينغ البيضاوي. في حين ضمت المجموعة الثانية الوداد الرياضي، وأولمبيك خريبكة، وأولمبيك آسفي.

وفي ما يلي البرنامج الكامل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق