اذاعة وتلفزيون

اعتقال مسؤول بقسم المالية بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون

اعتقلت مصالح الأمن يوم الأربعاء الماضي مسؤولا بقسم المالية بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، بتهمة اختلاس مبلغ مالي يتراوح ما بين 30 و40 مليون وتحويله إلى حسابه البنكي الخاص.
وأكدت مصادر في تصريحها ل»الصباح» أن المسؤول ذاته، الذي التحق منذ حوالي سنتين للعمل بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون في القسم المالي، تبين أنه زور عددا من الفاتورات والأوراق الإدارية من أجل الحصول على المبلغ المالي، مضيفة (المصادر) أنه يتوقع الكشف عن عمليات اختلاس أخرى كان نفذها من قبل.
وأضافت المصادر ذاتها أنه بعد اكتشاف الاختلاس تم الاتصال بالمسؤول ذاته للحضور إلى مقر العمل دون إخباره بما حدث، ليتم اعتقاله مباشرة من طرف المصالح الأمنية وإقفال مكتبه بالشمع الأحمر إلى حين استكمال مجريات التحقيق.
ومن جهة أخرى، قالت المصادر ذاتها أن المسؤول بقسم المالية، من الشباب الذين التحقوا، أخيرا بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون والذي يتقاضى أجرا يقدر بحوالي 30 ألف درهم شهريا.
ومازال التحقيق جاريا حول موضوع الاختلاس، كما يتوقع الكشف عن أسماء أخرى يفترض أن تكون ساعدته في تنفيذ عملية الاختلاس، سيما أن أي صفقة يحتاج إنجازها إلى إتباع مساطر وإجراءات إدارية.

أ. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق