الرياضة

الرجاء يسقط في شباك القطن الكامروني

المغرب الفاسي يواصل صحوته القارية بفوز على شبيبة القبائل والمنافسات تتواصل نهاية يوليوز

سقط الرجاء الرياضي في فخ التعادل في ملعبه أمام القطن الكامروني دون أهداف، أول أمس (السبت)، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدوري المجموعتين لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.
واعتبرت مباراة أول أمس، التي قادها الحكم الجنوب إفريقي دامون جيروم، الأولى ل»الفريق الأخضر» في الموسم الجديد، في انتظار المباراة الثانية في 29 يوليوز الجاري أمام الهلال السوداني في الخرطوم، فيما سيواجه القطن الكامروني إينيمبا النيجري في الفترة نفسها .
ولم يستغل الرجاء النقص العددي في صفوفه منافسه، الذي أكمل المباراة دون لاعبه مومين أليكس، إذ تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 75.
ومن المقرر أن تكون الجولة الأولى لمجموعة الرجاء اكتملت أمس (الأحد) بمباراة إينيمبا النيجري والهلال السوداني.
وفي كأس الكونفدرالية الإفريقية «كاف»، واصل فريق المغرب الفاسي صحوته القارية، وهزم ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس بملعب المركب الرياضي بفاس.
وأحرز الهدف الوحيد في المباراة شمس الدين اشطيبي في الدقيقة 85، وهو أول هدف له في أول مباراة يخوضها بقميص الفريق، الذي انتقل إليه من الفتح الرياضي في يونيو الماضي.
وأكمل الفريق الجزائري، المباراة التي قادها الحكم التونسي محمد كردي، بعشرة لاعبين، بعد طرد اللاعب نيل بلال في الدقيقة 56 .
وعن المجموعة ذاتها تفوق فريق صن شاين النيجيري على ضيفه موتيما بيمبي الكونغولي بهدفين لصفر في المباراة التي جمعتهما في مدينة ايجيبو.
وسيلتقي المغرب الفاسي في الجولة الثانية المقررة ما بين 29 و31 يوليوز الجاري مضيفه موتيما بيمبي الكونغولي، فيما سيستقبل فريق شبيبة القبائل الجزائري فريق صن شاين النيجيري .
يشار إلى أن من المقرر أن يكون الوداد الرياضي، الممثل الثالث للكرة الوطنية في المسابقتين القاريتين، خاض أمس (الأحد) مباراته أمام الأهلي المصري في القاهرة ضمن عصبة الأبطال.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق