الرياضة

الرجاء يقدم مدربه وسط تفاؤل كبير

بلاتشي: جئت للفوز بالألقاب وبحثا عن دفء المدرجات

قدم الرجاء الرياضي، عصر أول أمس (الخميس)، بمركب بحي الوازيس، مدربه الجديد، الروماني إيلي بلاتشي، بحضور الرئيس وعدد من أعضاء المكتب المسير.
وأكد عبد السلام حنات أن الظروف التي غادر فيها امحمد فاخر الرجاء الرياضي، فرضت على الفريق الإسراع في التعاقد مع مدرب يعرف كرة القدم الوطنية حق المعرفة، ويتوفر على سيرة ذاتية في مستوى تطلعات وتاريخ الرجاء” لذلك وقع اختيارنا على بلاتشي، الذي سبق له تدريب الأولمبيك البيضاوي، الذي يشكل جزءا لا يتجزأ من الرجاء”.
ورفض رئيس الرجاء العودة إلى تفاصيل الانفصال عن فاخر، واكتفى بتأكيد أنه لم يرفض طلبات المدرب، لكنه اختلف معه في وجهات النظر، وتابع” ليكن في علم الجميع أننا لم نرفض طلبات فاخر، ولكننا كمسؤولين داخل الفريق اقترحنا عليه البحث عن البدائل في فئاتنا الصغرى، حفاظا على طابع الرجاء من جهة، وتدبير أمورنا المالية من جهة أخرى”.
وحدد حنات العقد الذي يربط الرجاء ببلاتشي في موسم واحد قابل للتجديد” إذا ما جرت الأمور كما تصورنا، فإن العقد ممكن أن يمتد لسنوات”.
من جهته، عبر بلاتشي عن سعادته في التعاقد مع الرجاء، وأبرز في معرض إجاباته على أسئلة الصحافيين أن هدفه يتمثل في الفوز بأكبر عدد من الألقاب، وقال” تعودت في جميع المحطات التدريبية على التنافس على الألقاب، لذلك اخترت الرجاء”.
ولم يغفل بلاتشي جانب الجمهور، وأكد أنه معجب جدا بجماهير الرجاء منذ أن مدربا للأولمبيك، وتابع” من بين الأمور التي أعادتني إلى المغرب دفء المدرجات، لقد لعبت نهايات بآسيا أمام مدرجات فارغة، وهذا أمر مؤسف حقا”.
إلى ذلك أشار بلاتشي، إلى أنه مصر على الاستعانة بشباب الرجاء، ومنحهم فرصة البروز، كما فعل ذلك من قبل مع عبد اللطيف جريندو، وبوسف روسي وجمال السلامي، وأفاد” سأتابع عطاءات اللاعبين الشباب، وإذا أكد أحدهم أحقيته في الدفاع عن ألوان الفريق الأول، فسأمنحه الفرصة بطبيعة الحال”.

ن.ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق