الرياضة

الـبـرازيـل تـشـيـد بـمـنـتـخـبـهـا

مواجهات ساخنة في ربع نهائي كوبا أمريكا بداية من اليوم

انهالت عبارات الإشادة من وسائل الإعلام البرازيلية على المنتخب البرازيلي لكرة القدم بعد فوزه الكبير والثمين 4-2 على نظيره الإكوادوري في ختام الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية المقامة حالياً في الأرجنتين.
وتغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الإكوادوري ليقفز إلى صدارة المجموعة  الثانية بالدور الأول للبطولة، ويحجز مقعده في دور الثمانية بعدما استعاد نغمة الانتصارات.
واتفقت وسائل الإعلام البرازيلية على أن منتخب بلادها “استيقظ” من سباته، وتقدم الخطوة الأولى على طريق الدفاع عن اللقب في كوبا أمريكا التي فاز ببطولتيها الماضيتين.
وذكر موقع “لانسنت” البرازيلي الشهير على الانترنت “البرازيل سطعت من  البرازيل”.
وأوضح موقع “غلوبوسبورتي” على الانترنت أيضاً أن المنتخب البرازيلي  “استيقظ” وخرج من هذه المباراة المثيرة، بفضل أهداف نيمار وألكسندر باتو إذ سجل كل منهما هدفين.
وذكر موقع “إسبن” على الانترنت “، الهجوم ينطلق والبرازيل تتألق وتتصدر لتلحق بباراغواي إلى دور الثمانية.
وفي الوقت نفسه، لم تستطع وسائل الإعلام البرازيلية التغاضي عن مهاجمة  حارس المرمى جوليو سيزار الذي يتحمل مسؤولية كبيرة في الهدفين اللذين اهتزت بهما شباكه.
وذكر “غلوبوسبورتي” “بجرعة من الحماس، ورغم فشل جوليو سيزار، تأهل  المنتخب البرازيلي لدور الثمانية”، في إشارة إلى أخطاء سيزار أحد أفضل حراس المرمى في العالم.
من جهة أخرى، اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها الأرجنتين حتى رابع وعشرين يوليوز الحالي.
وتأهل عن المجموعة الأولى منتخبا كولومبيا والأرجنتين، بينما تأهل عن المجموعة الثانية منتخبات البرازيل وفنزويلا وباراغواي، بجانب منتخبات تشيلي وبيرو وأوروغواي المتأهلة عن الثالثة.
ويشهد الدور ربع النهائي مواجهات ساخنة للغاية ستكون أبرزها مباراة الأرجنتين مع وأوروغواي، بالإضافة إلى المواجهة المكررة بين البرازيل وباراغواي بعد تعادلهما 2-2 في الدور الأول من البطولة.

وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق