الرياضة

جمع حسنية ابن سليمان في 26 يوليوز

يعقد فريق حسنية ابن سليمان لكرة القدم جمعه العام العادي يوم 26 يوليوز الجاري بقاعة دار الثقافة بالمدينة بداية من الساعة السابعة والنصف مساء.
ويضم جدول أعمال الجمع العام تلاوة التقريرين المالي والأدبي وعرضهما للمناقشة والمصادقة وتعويض الثلث المنسحب من المكتب المسير. وقال مشفق الزموري، رئيس الفريق، إن حضور الجمع العام سيقتصر على المنخرطين الذين يوجدون في وضعية قانونية، أي أولئك الذي أتموا واجب انخراطهم، وصادق المكتب المسير على طلباتهم، طبقا للقانون، حسب قوله.
وأضاف الزموري أنه يستغرب موقف من قال إنهم انتظروا نزول حسنية ابن سليمان إلى القسم الثاني ليسارعوا إلى تسوية انخراطهم والاحتجاج، بعدما انسحبوا من الفريق بمحظ إرادتهم في وقت سابق.
واستغرب الزموري ما اعتبره لجوء البعض إلى محاربة الفريق في لحظات مصيرية للانتقام من أعضاء المكتب المسير، مشيرا إلى أن فريق المدينة هو من نزل إلى القسم الثاني وليس المكتب المسير.
وبخصوص الانقسامات داخل مكتبه والمنخرطين، قال الزموري إن من يعارضون اليوم بعض الأعضاء فهم اللذين قبلوا انخراطهم لما كانوا في المكتب المسير السابق، ويقصد أفراد عائلة الشقوري، الذين انضموا إلى مكتب الزموري بعد الجمع العام الماضي.
ويعاني حسنية ابن سليمان مشاكل تسييرية منذ سنوات، وتفاقمت أكثر في الموسم الجاري، إذ تلقى المكتب المسير انتقادات حادة من المشجعين، خصوصا بعد نزول الفريق إلى القسم الثاني هواة.
ووقع مشجعون ومنخرطون ولاعبون سابقون عريضة بعثوها إلى عمالة الإقليم يطالبونها بالتدخل لإنقاذ الفريق.

ع.م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق