اذاعة وتلفزيون

كارول سماحة تستعد لمسلسل “الشحرورة”

قالت إنها لا تشبه صباح وإنها خائفة من التجربة

ما زالت الفنانة اللبنانية كارول سماحة تحضر لمسلسل «الشحرورة» الذي تؤدي فيه دور الأسطورة صباح، وقد اعترفت كارول سماحة أنها لا تشبه صباح في مسلسل «الشحرورة» الذي يتناول سيرة «الصبوحة»، لأنها تقدم روحها وطباعها والأوجه التي لا يعرفها عنها الجمهور. لكنها في الوقت نفسه اعترفت أنها تخاف التجربة وتنتظر ردود فعل الجمهور تجاه تجسيد شخصية الأسطورة اللبنانية. وأكدت سماحة، في حوار مع موقع «فرفش»، أنها رفضت الدور في البداية عندما عرضه عليها المنتج صادق الصباح، لكن إصرار المخرج أحمد شفيق جعلها تعاود التفكير، خاصة أنها لم تستطع مقاومة إصرارهما والورق الذي كتبه المؤلف فداء الشندويلي.
وقالت سماحة «فور تعاقدي على المسلسل، بدأت أشاهد أفلام ولقاءات الصبوحة حتى أدمنتها. وبعدها، جلست معها مرارا كي أتعرف إلى شخصيتها عن كثب.
اكتشفت أن صباح، صاحبة الشقاوة والبهجة، ترتدي قناعا لإخفاء الحزن بداخلها، وهو الخط الدرامي الذي يلعب عليه المسلسل الذي نكشف فيه هذا الوجه الحزين».
وعن مدى تخوفها من المقارنة بينها وبين صباح، قالت «أعتبر العمل كله مغامرة كبيرة. ومنذ موافقتي عليه وأنا أعلم أنه سوف يتم وضعي في مقارنة معها. لكن أكثر ما يطمئني أنني التقيتها وتحدثت معها، بل ذابت شخصية كارول في الشحرورة». وأضافت «أعلم جيدا أنني لا أشبهها، لكننا في هذا العمل بالتحديد، نلقي الضوء على روحها وشخصيتها الحقيقية أكثر من شكلها. وهذا المنهج الجديد يتبعه المخرج أحمد شفيق على جميع الشخصيات في المسلسل. قررنا أن نقدم روحها وطباعها أكثر من شكلها «.
أما عن أوجه التشابه، فحددتها كارول في الشقاوة، «فأنا شقية مثل الشحرورة. لكن بعد تجسيدي لها، اكتشفت أن الصبوحة أجرأ مني»، تقول.

عن موقع «فرفش»

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق