الرياضة

جمع هادئ يمنح أكرم صلاحية إتمام مكتب الوداد

مصاريف الفريق بلغت خمسة ملايير و602 مليون سنتيم

انعقد مساء أول أمس (الأربعاء) بأحد الفضاءات السياحية بكورنيش عين الذئاب بالدار البيضاء الجمع العام العادي للوداد الرياضي فرع كرة القدم، وكان في جدول أعماله قراءة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما ثم المصادقة عليهما وتعويض الثلث المنسحب من المكتب المسير.

وتأخر الجمع العام عن موعده المحدد بنصف ساعة، وانطلق بكلمة عبد الإله أكرم رئيس الوداد، بحضور 43 منخرطا من أصل 61، ولم يشهد الجمع العام أي مناوشات أو تعاليق أو مناقشة لما جاء في التقريرين الأدبي والمالي، ما دفع البعض إلى اعتبار الجمع العام الأهدأ والأسرع في تاريخ الوداد.
وجاء في التقرير المالي أن مداخيل خزينة الفريق الأحمر بلغت خمسة ملايير و700 مليون سنتيم والمصاريف خمسة ملايير و602 مليون أي بتحقيق فائض يبلغ 98 مليون سنتيم، ومن طرائف التقرير المالي أن عددا من المنخرطين الحاضرين طالبوا نور الدين بنكيران، الذي تكلف بقراءة الأرقام وشرحها، بالاختصار وعدم الخوض في التفاصيل لأن لديهم الثقة الكاملة في رئيس الفريق.
وصادق الجميع على التقريرين الأدبي والمالي دون تحفظ، وفوض للرئيس كل الصلاحيات في انتداب من يراهم أهل للثقة لتشكيل مكتبه المسير كما خولوا له الصلاحية لتجديد الثلث·
وقال أكرم إن الجمع العام أعطى الدليل على مدى الانسجام الحاصل بين جميع فعاليات الفريق، رغم بعض المشاكل التي تطفو على السطح بين الفينة والأخرى.
وأضاف أكرم في تصريح ل”الصباح الرياضي” أن الكرة الآن في ملعب اللاعبين ليؤدوا ما عليهم من أجل إظهار إرادتهم القوية، ورغبتهم في السير بالفريق إلى الأمام.
وكشف أكرم أنه سعيد بالجو العام في الفريق، خصوصا بعد أن عبر الجمهور والمحبون عن سعادتهم بالانتدابات الجديدة للفريق.

 

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق