الرياضة

الرجاء ينهي معسكر أكادير

مدرب القطن الكامروني يعترف بصعوبة المباراة ويمنع لاعبيه من الاحتراف تحسبا لعصبة الأبطال

ينهي الرجاء الرياضي، اليوم (الخميس)، معسكره التدريبي بأكادير، ويعود إلى العاصمة الاقتصادية للدخول في مرحلة تركيز، بأحد فنادق المدينة، استعدادا لمباراة بعد غد (السبت)، لحساب الجولة الأولى لعصبة الأبطال. وخاض الفريق عصر أمس (الأربعاء)، آخر حصة تدريبية بمعسكر أكادير، خصصها عبد اللطيف جريندو للتمارين التاكتيكو تقنية، لاستئناس اللاعبين بالخطة التي سيواجه بها القطن الكامروني.
كما تابع اللاعبون والطاقم التقني شريطا لمباراة الفريق الكامروني أمام وفاق سطيف الجزائري، لحساب الأدوار التمهيدية من عصبة الأبطال.
وأوضح جريندو أن متابعة شريط المباراة مكنهم من الوقوف على مكامن القوة والضعف لدى منافسهم، مبرزا في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أن مجموعته تتمتع بمعنويات مرتفعة، خصوصا بعد التحاق جميع اللاعبين، وفي مقدمتهم العميد أمين الرباطي الذي عقد بدوره اجتماعا مع زملائه، لتحفيزهم على بذل مزيد من الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة بعد غد.
وكشف جريندو، أن العائق الوحيد يتمثل في إصابة حسن الصواري، وقال”مازلنا لم نقرر إشراكه، لكن الساعات القليلة المقبلة، ستكشف لنا طبيعة الإصابة، وعلى إثرها سنتخذ قرارنا”.
وفي موضوع ذي صلة، أكد الفرنسي دنيس لافان، مدرب القطن الكامروني، أن فريقه مستعد لمواجهة بعد غد (السبت)، وأن جميع لاعبيه واعون بقيمة الرهان، مبرزا في حوار أجراه معه موقع فوتبول 365، أن عصبة الأبطال من أوليات الفريق هذا الموسم، ومن أجل ذلك قرر إلى جانب الرئيس عدم تسريح أي لاعب من المجموعة، خلال فترة الانتقالات الصفية، وتأجيل الموضوع إلى الميركاتو الشتوي، رغم العروض المغرية التي تلقوها من أندية أوربية.
وكشف دنيس، أنه سيسعى خلال زيارته إلى البيضاء، إلى العودة بنقطة واحدة على الأقل، رغم صعوبة المهمة، للمحافظة على حظوظه كاملة في حجز بطاقة العبور إلى نصف نهائي عصبة الأبطال.
ويواجه الرجاء الرياضي، مساء بعد غد (السبت)، بملعب مجمع محمد الخامس، بداية من التاسعة، القطن الكامرني، الحائز على البطولة الأسبوع الماضي، لحساب الجولة الأولى من دوري المجموعتين لعصبة الأبطال لموسم 2011 – 2012.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق