الرياضة

الأهلي يتكفل بإقامة الوداد في القاهرة

الفريق الأحمر يسافر اليوم إلى العاصمة المغربية بوفد يضم 18 لاعبا

طلب مسؤولو الأهلي المصري، في مراسلة رسمية إلى إدارة الوداد، الموافقة على التكفل بمقام الأخير خلال وجوده في القاهرة لإجراء مباراة دور المجموعتين لعصبة الأبطال الإفريقية، المقررة يوم الأحد المقبل بملعب الكلية الحربية، مقابل المعاملة بالمثل خلال حضور الفريق المصري إلى المغرب. وقالت مصادر مطلعة إن مسؤولا بنادي الأهلي اتصل صباح أول أمس (الثلاثاء) بإدارة الوداد وأشعر مسؤوليها بإمكانية اختيار الفندق الذي يرغبون في الإقامة فيه بالعاصمة المصرية، مضيفة أن إداريي الفريق طلبوا الاستشارة مع رئيس الفريق وميشيل دوكاستل قبل اتخاذ أي قرار.
وكان دوكاستل فرض على مسؤولي الوداد اختيار فندق قريب من ملعب الكلية الحربية للابتعاد عن ازدحام وسط المدينة.   
وفي السياق ذاته، وافق الوداد على تكفل الأهلي ب 25 فردا من لائحة البعثة المسافرة إلى القاهرة، في الوقت الذي ستتكفل فيه شركة سياحية خاصة بباقي أفراد البعثة.
وكان موفد من الفريق الأحمر حل نهاية الأسبوع الماضي بالعاصمة المصرية واتفق مع مسؤول بفندق من فئة خمسة نجوم، قبل أن التراجع عن الأمر بسبب ضغوط من مسؤولي نادي الأهلي.
وتسافر بعثة الوداد صباح اليوم (الخميس) إلى القاهرة للاستعداد لمباراة الأهلي.
وتتكون البعثة من 35 فردا بينهم 18 لاعبا إضافة إلى الطاقم الطبي والإداري والتقني والإعلامي.
ويغيب عن بعثة الفريق عدد من اللاعبين أبرزهم يونس المنقاري وعبد الرحمان مساسي بسبب جمع الأول إنذارين وإيقاف الثاني على خلفية أحداث مباراة الوداد وتي بي مازيمبي الكونغولي، كما أنه لم تتأكد بعد مشاركة يوسف قديوي بسبب تأخر توصل الفريق ببطاقته الدولية.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق