الرياضة

عـرض بـمـلـيـاريـن لـنـجـدي مـن الـدوري الـسـعـودي

المقاصة يفضل بيعه للأهلي أو الزمالك ونصيب الرجاء من الصفقة 30 في المائة

عرض اتحاد جدة السعودي مليارين للاستفادة من خدمات عمر نجدي، المهاجم السابق للرجاء الرياضي، والحالي للمقاصة المصري.
وحسب معلومات “الصباح الرياضي”، فإن مسؤولي الفريق السعودي مصرون على انتداب هداف الرجاء سابقا، وتابعوا مباراته الأخيرة أمام الأهلي المصري، التي آلت نتيجتها إلى التعادل بهدفين لمثلهما، وظهر خلالها نجدي بمستوى لافت. وفي حال تمت الصفقة بنجاح، فإن نصيب الرجاء الرياضي يتحدد في نسبة 30 في المائة، كما ينص على ذلك العقد المبرم بينه وبين المقاصة.
كما دخل قطبا كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك سباق التنافس على الظفر بصفقة نجدي.
ووفق إفادة المصادر، فإن الفريقين مستعدان لدفع مبلغ مماثل نظير الاستفادة من خدمات من الهداف السوسي.
ويرى مسؤولو المقاصة حسب مصادر “الصباح الرياضي” أن انتقال نجدي إلى الزمالك أو الأهلي، سيفسح المجال أمامه للاحتراف في أحد الدوريات الأوربية الكبيرة، مقابل مبلغ مالي محترم، بالنظر إلى إمكانياته البدنية والتقنية، في حين أن انتقاله إلى الدوري السعودي، سيقبر موهبته وربما كان مصيره شبيها بمصير عماد متعب، مهاجم الأهلي، وآخرين عادوا إلى الدوري المصري، بخفي حنين، بعد فشل تجربتهم الاحترافية في الخليج.
وحالت المشاكل السياسية التي عاشتها مصر في الآونة الأخيرة، دون تألق نجدي، الذي عاد إلى المغرب مباشرة بعد اندلاع الثورة في البلاد الفراعنة، ومكث بأكادير حوالي شهرين، قبل أن يعود إلى القاهرة ويساهم في تألق المقاصة، واحتلاله رتبة مشرفة في الدوري المصري، الذي انتهى هذا الأسبوع.
يذكر أن عمر نجدي، لاعب حسنية أكادير، انتقل إلى المقاصة المصري، بداية الموسم المنتهي، قادما إليه من الرجاء الرياضي، مقابل 850 ألف دولار تقريبا، نصيب الحسنية منها 40 في المائة.

ن. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق