الرياضة

الـكـوكـب يـواصـل اسـتـعـداداتـه بـالـبـيـضـاء

طرينا والعلمي وموكوكو يعودون إلى التداريب و47 منخرطا في الفريق

يدخل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم ابتداء من يوم الاثنين المقبل معسكرا تدريبيا بالدار البيضاء، في إطار استعداداته لمنافسات الموسم المقبل.
وكان الفريق المراكشي دشن المرحلة الأولى من تحضيراته الأسبوع الماضي بمراكش. وحدد مصدر مسؤول بالفريق المراكشي، مدة معسكر البيضاء، في 14 يوما، تتخللها مباريات إعدادية.
وأضاف المصدر ذاته أن مسؤولي الكوكب كثفوا اتصالاتهم بلاعبي الفريق الذين مازالوا لم يلتحقوا بعد بالتداريب، ما أثمر عودة البعض منهم، من قبيل نصر الدين طرينا وحمادة الوالي العلمي وجونيور موكوكو، على أن يلتحق الباقون نهاية الأسبوع الجاري، تزامنا مع توصلهم بمستحقاتهم المالية، يضيف المصدر.
وفي السياق ذاته برمج الطاقم التقني بقيادة عز الدين بنيس، مباراة إعدادية، بعد غد (السبت) ستجمع الفريق المراكشي بأحد فرق عصبة الجنوب، التي تخوض في الوقت الراهن مباريات السد من أجل الصعود إلى القسم الثاني هواة.
على صعيد آخر، أكد مصدر مسؤول بالفريق المراكشي، أن لائحة منخرطي الفريق بلغت 47 منخرطا، جرت دعوتهم بشكل رسمي لحضور الجمع العام للفريق، المقرر يوم 29 يوليوز الجاري، في حين مازالت إدارة الفريق لم تتوصل بأي طلب ترشيح لرئاسة الفريق.

عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق