الرياضة

إضراب المطارات يؤخر وصول شبيبة القبائل

المباراة تحرك مساع لتني مسيري المغرب الفاسي عن الاستقالة

اضطر فريق شبيبة القبائل الجزائري إلى تأخير موعد حلوله بالمغرب، لمواجهة فريق المغرب الفاسي بعد غد (السبت) لحساب افتتاح المجموعة الثانية من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف». وأرغم إضراب عمال الملاحة الجوية التجارية التابعين لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، الفريق الجزائري على تأجيل رحلته إلى المغرب أمس (الأربعاء)، كما كان مبرمجا.
وكشف مصدر مطلع عن مجهودات لتمكين بعثة القبائل الجزائري من التنقل إلى المغرب اليوم (الخميس).
يشار إلى أن طاقما تونسيا سيقود مباراة المغرب الفاسي وشبيبة القبائل، ويتألف من محمد سعيد كوردي حكما في الوسط، بمساعدة مواطنيه عبد المومن كمال وفتحي أمينة ومحمد مودب، حكما رابعا. كما عينت الكونفدرالية الإفريقية أحمد الشناوي، مندوبا للمباراة.
من ناحية ثانية، أوضح خالد بنوحود، الرئيس المنتدب والناطق الرسمي للمغرب الفاسي، أن الأخير جاهز لاستقبال ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، مؤكدا وجود مساع مضنية لالتئام كافة مكونات الفريق الفاسي وعدول بعض المسيرين عن قرار تجميد نشاطهم، طالما أن المباراة دولية يفترض الدفاع فيها عن سمعة الكرة الوطنية.
ولم يستبعد خالد بنوحود أن يقوم أعضاء المكتب المسير لدعم الفريق الفاسي ماليا، لتفادي كل ما من شأنه التأثير سلبا على مساره في مسابقة كأس ال”كاف”.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق