حوادث

اعتقال متهمين بالخيانة الزوجية بأربعاء الغرب

أوقفت عناصر من الدرك الملكي من سرية أربعاء الغرب، أخيرا، متهمين (رجل وامرأة) من أجل الخيانة الزوجية الناتج عنها حمل. وصدرت تعليمات الوضع رهن تدابير الحراسة النظرية بعد تقدم المتهمة، وهي زوجة معاق، بشكاية إلى الشرطة تتهم فيها عشيقها بمعاشرتها جنسيا لحوالي خمس سنوات، والتسبب في حملها وإنجابها طفلة تبلغ الآن من العمر حوالي أربع سنوات، مشيرة إلى أنه يرفض تبنيها بصفتها ابنته.
وأثار الأمر استغراب ضابط الشرطة، الذي لم يستوعب ما جاء في تصريحات المرأة، التي أكدت أنها متزوجة من معاق، وفي الوقت نفسه، تقيم علاقة جنسية مع سائق جرار يستخدم في الفلاحة. وأكدت أن زوجها يرفض تطليقها، كما أن عشيقها يرفض تبني الطفلة التي أنجبتها منه.
وبعد إشعار النيابة العامة أمرت بالانتقال إلى المحمدية وإجراء المعاينة لمكان سكن المتهمين، مع وضعهما معا رهن الحراسة النظرية.
واعترفت المتهمة بأنها تشرب الخمر وتستهلك المخدرات، وكانت تفر من بيت زوجها المعاق، الذي يعتبر عاجزا عن ممارسة الجنس، بغرض الالتحاق ببيت عشيقها في المحمدية، مشيرا إلى أنها كانت تتغيب فترات طويلة قد تصل إلى شهر، قبل أن تعود إلى بيت الزوجية بأربعاء الغرب.
ومن المرتقب أن تأمر السلطة القضائية المختصة بإجراء خبرة طبية لمعرفة نسب الطفلة، وما إذا كانت من صلب الزوج المعاق أم من صلب العشيق سائق الجرار.

م.ب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق