الرياضة

المغرب الفاسي يستعد للقبائل الجزائري بالصخيرات

الفريق يفاوض الشاهيري ويقترب من تمديد عقد أيت بولمان

كشف مصدر مسؤول بالمغرب الفاسي أن الأخير في مفاوضات جارية مع اللاعب عبد الصمد الشهيري للاستفادة من خدماته بداية من الموسم المقبل.
ووفق إفادة المصدر ذاته، فإن التفاوض مع الشهيري جاء بطلب من المدرب رشيد الطاوسي، الذي طلب كذلك التعاقد مع لاعب أجنبي لشغل مركز وسط الدفاع.
وكشفت مصادر متطابقة أن المغرب الفاسي يقترب من تجديد عقود عبد النبي الحراري ورشيد الدحماني الملقب ب»فراشة» والسنغالي قادر فال، إضافة إلى الحارس عبد الحكيم أيت بولمان، الذي أبدى تمسكه بالبقاء في الفريق، رغم تلقيه عرضا من الجيش الملكي.
وأضاف المصدر نفسه أن لأيت بولمان علاقة جيدة بالفريق وبمدرب الحراس، مشيرا إلى أنه طلب تحسين وضعيته والحصول على المستحقات العالقة مثل باقي اللاعبين.
وكان الفريق الفاسي تعاقد مع الحارس يونس الرميلي والعياطي من شباب الريف الحسيمي في بداية الأسبوع الجاري.
ويشرع المغرب الفاسي في الاستعدادات يوم الاثنين المقبل بمدينة فاس، قبل التوجه إلى الصخيرات لاستكمال التحضيرات للمباراة التي تجمعه بشبيبة القبائل الجزائري في 16 يوليوز بالمركب الرياضي بفاس.
من ناحية ثانية، سافر طارق السكتيوي إلى هولندا من أجل خوض دورة تكوينية تحت إشراف المدرب فان غال، في سياق سعيه إلى الحصول على دبلومات تؤهله لولوج عالم التدريب بعد الاعتزال. ولم يستبعد مصدر مطلع إمكانية بقاء السكتيوي بالمغرب الفاسي لموسما آخر.

عيسى الكامحي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض