fbpx
الرياضة

ارجيلة: الصعود نتيجة عمل مضن

مدرب الفريق قال إن التحكيم تحسن كثيرا في الدورات الأخيرة

لم يخف مدرب رجاء بني ملال عبد الحفيظ ارجيلة فرحته العارمة بصعود الفريق إلى القسم الثاني. وأضاف ارجيلة، في تصريحه لـ «الصباح الرياضي»، أنه بذل جهدا مضنيا لتحقيق الصعود، بعد أن خسر فريق رجاء بني ملال مباراة السد الفاصلة ضد فريق اتحاد أيت ملول الموسم الماضي

 ما هو تعليقك على تحقيق الصعود إلى القسم الثاني؟
 هناك فرحة كبيرة لدى الجميع، وأنا سعيد بهذا الإنجاز. بذلت رفقة مكتب الفريق وفعالياته جهدا مضنيا، والحمد لله تحقق الهدف. جل اللاعبين الذي لعبوا الموسم الماضي غادروا الفريق إلى وجهات متعددة، ما ترك فراغا كبيرا في صفوف الفريق، واضطررنا إلى تكوين فريق جديد، بلاعبين توفقنا في اختيارهم، رغم بعض الانتقادات التي وجهت إليهم من قبل بعض مكونات الفريق.

 هل كان الصعود هو الهدف الذي خططتم له؟
 فعلا، الفريق سطر هدف الصعود منذ بداية الموسم الحالي، وكنا الأجدر بذلك، رغم أننا ضيعنا عدة نقط سهلة كانت كافية للحسم في صراع الصعود منذ مدة. المكتب المسير وفر كل الأجواء سيما ما يرتبط بالجانب المادي، بمضاعفة التحفيزات المالية وتخصيص منح خاصة في كل مباراة، وخلق الظروف المناسبة.

كيف تقيم المستوى العام للتحكيم في قسم الهواة؟
 لابد من الإشارة إلى أن الجزء الأخير من بطولة الهواة عرف تعيين حكام دوليين ومتمرسين للمباريات التي تمت برمجتها في مواقيت محددة، وعلى العموم أعتبر التحكيم جيدا و في المستوى المطلوب.

سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق