fbpx
الرياضة

الإدريسي: عقدي مستمر مع الكوديم

قال هشام الإدريسي، مدرب النادي المكناسي، إن عقده مع الفريق مازال مستمرا موسما إضافيا، حسب ما اتفق عليه مع مسؤولي الكوديم خلال الموسم الماضي، مضيفا أن هناك بندا في العقد يلزم من يخل به بأداء مبلغ 50 مليون سنتيم.
وأوضح الإدريسي، في اتصال هاتفي ل “الصباح الرياضي” أن هناك ضغوطا تمارس على رئيس الفريق من أجل أن يقيله من مهامه وتعويضه بمدرب آخر.

وفي السياق ذاته، كشف الإدريسي، أنه إذا ما أراد المكتب المسير إقالته عليه أن يسلمه كامل مستحقاته التي مازالت بذمته، وكل ما ينص عليه العقد والشرط الجزائي.
وبخصوص ما قيل حول مفاوضته لأندية أخرى ورغبته في الرحيل قال “أنا مستمر مع النادي المكناسي لأن هناك عقدا معنويا وأخلاقيا يربطني بجمهوره، وأكده المحبون يوم تحقيقنا للصعود إلى القسم الأول، كما أنني متمسك بالبقاء من أجل اتمام العمل الذي بدأته خلال الفترة الماضية والذي تمكنا من خلاله من تحقيق حلم الآلاف بإعادة النادي المكناسي إلى سابق توهجه وتألقه  بلاعبين شباب، والدليل على ذلك هو أنني راسلت الفريق بداية الأسبوع الجاري وقدمت له برنامجي التدريبي الخاص باستعدادات الموسم المقبل”.
ومن جهة أخرى، أبدى الإدريسي استغرابه من تصريحات بعض المسيرين الذي أكدوا أن هناك مدربين من خارج الفريق يقومون بالانتدابات، متسائلا في السياق ذاته، عن صحة تلك المعلومات ومدى تأثيرها على الفريق، مؤكدا أن النجاح الكبير الذي حققه الفريق راجع بالدرجة الأولى إلى التفاهم الذي كان بينه وبين الرئيس.
وبخصوص مراسلة الجامعة لعدم أحقيته في تدريب فريق بالقسم الأول قال “الفريق راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأخبرها بأن لا حق لي في تدريب الفريق بالقسم الأول، لكن الجامعة ردت بأن ذلك من حقي لأنني حققت الصعود رفقة النادي المكناسي”.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى