الرياضة

اتحاد الخميسات واتحاد المحمدية على المحك

اتحاد الخميسات سيرحل إلى الناظور
الأول يواجه هلال الناظور والثاني اتحاد تمارة

يرحل الاتحاد الزموري للخميسات واتحاد المحمدية متصدرا القسم الثاني، خلال الدورة الثامنة إلى الناظور وتمارة على التوالي لمواجهة الاتحادين المحليين، بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تبقيهما في ريادة البطولة الوطنية.
فغدا (السبت) يسعى اتحاد تمارة إلى استغلال فرصة استقباله أحد المتصدرين (اتحاد المحمدية) من أجل تحقيق المصالحة مع جماهيره والارتقاء في سبورة الترتيب (يحتل حاليا الرتبة 11 بسبع نقط)، رغم أن مهمته لن تكون سهلة بالنظر إلى المستوى الذي يقدمه أشبال محمد نجمي (فازوا خلال الدورة الماضية على الجمعية السلاوية بملعب البشير بهدف لصفر).
في الوقت الذي سيحاول فيه المتصدر الثاني الاتحاد الزموري للخميسات غدا (الأحد) استغلال الرتبة التي يحتلها هلال الناظور

والفوز عليه بميدانه لتجاوز كبوة الأسبوع الماضي أمام يوسفية برشيد بميدانه (2-1).
وفي السياق ذاته، يأمل اتحاد أيت ملول، مفاجأة الموسم الرياضي الجاري والصاعد حديثا من قسم الهواة، في تجاوز عقبة النادي المكناسي (المحتل للرتبة السابعة ب 10 نقط)، رغم صعوبة مهمته ورغم البداية المتعثرة لممثل مدينة مكناس، بالنظر إلى رغبة الأخير في الارتقاء في سبورة الترتيب والاقتراب أكثر من المتصدرين.
من جهته، يستقبل الرشاد البرنوصي، صاحب الرتبة الرابعة ب 14 نقطة، المولودية الوجدية (صاحب الرتبة الثامنة ب 10 نقط) وعينه على حصد أي من المتصدرين لأي نتيجة سلبية ليصعد في سلم الترتيب، عكس المسار الذي سار فيه خلال الموسم الرياضي الماضي عندما كان قريبا من توديع القسم الثاني.
وفي باقي المباريات يستقبل الجمعية السلاوية الراسينغ البيضاوي وشباب المحمدية اتحاد الفقيه بنصالح (صاحب الرتبة الأخيرة بنقطتين) ويوسفية برشيد سطاد المغربي ورجاء الحسيمة اتحاد طنجة وشباب هوارة الاتحاد البيضاوي.
يشار إلى أن أربع مباريات ستقام اليوم (السبت) وخمس مباريات غدا (الأحد) وستنطلق جميعها على الساعة الثانية والنصف زوالا باستثناء مباراتي النادي المكناسي أمام اتحاد أيت ملول وشباب هوارة أمام الاتحاد البيضاوي اللتين ستعطى انطلاقتهما على الساعة الثانية زوالا بملعبي الشرفي بمكناس و16 نونبر بأولاد تايمة.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق