الرياضة

فرصة للنادي القصري لتعزيز رصيده

يملك النادي الرياضي القصري فرصة كبيرة للحفاظ على فارق النقط بينه وبين مطارديه عندما يستقبل، اليوم (السبت)، نظيره اتحاد تاونات لحساب الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال.
وسيكون وداد تمارة مطالبا بالفوز بميدانه عندما يستقبل فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، للاستمرار في مركز المطاردة، مستغلا بذلك خوض اتحاد سيدي قاسم واتحاد تواركة مباراتيهما خارج ميدانيهما، بعد أن يرحل الأول إلى مدينة سيدي سليمان لمواجهة جاره الحسنية المحلي في ديربي منطقة الغرب، ويواجه الثاني فريق بلدية الخميسات بملعب 18 نونبر، وهما مباراتان ستكونان صعبتين لكل من الحسنية الذي يقبع في ذيل الترتيب بدون رصيد، والخميسات الذي يوجد في رصيده ثلاث نقط فقط من ثلاث مباريات.
وتنتظر شباب العرائش وشباب خنيفرة مباراتين صعبتين بالنظر إلى وضعيتهما في أسل الترتيب برصيد نقطة واحدة، إذ سيرحل الأول إلى الدريوش لمواجهة الشباب المحلي، في ما سيستقبل الثاني بميدانه فريق عمل بلقصيري.
وفي شطر الجنوب، سيكون أمل سوق السبت أمام فرصة مواتية للانفراد بالصدارة، بعد أن يستقبل فريق نهضة طانطان الصاعد هذا الموسم على القسم الأول هواة، في الوقت الذي سيتوجه منافسه رجاء بني ملال إلى اليوسفية لمواجهة فريق الأولمبيك، إذ تستأثر هاتان المباراتان باهتمام الكثير من المتتبعين بالنظر إلى المستوى الذي ظهر به فريقا منطقة تادلة في بداية هذا الموسم.
وتنتظر فريق مولودية العيون صاحب الرتبة الأخيرة بدون رصيد مباراة مهمة أمام شباب بن جرير أحد أندية المطاردة، إذ يتعين على ممثل فريق عصبة الصحراء تجاوز ضيفه للظفر بأولى النقط في بطولة هذا الموسم.
ومن أبرز المباريات التي ستعرفها الدورة الرابعة بشطر الجنوب، والتي ستجرى اليوم (السبت) وغدا (الأحد) تلك التي ستجمع بين النادي السالمي وأولمبيك مراكش اللذين يعانيان في أسفل الترتيب، إضافة إلى مولودية مراكش الذي سيستقبل فريق أولمبيك الدشيرة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق