الرياضة

جمعية سلا يخطط للانفراد بصدارة السلة

يبحث جمعية سلا، وهو يستضيف شباب الريف الحسيمي اليوم (السبت)، بقاعة فتح الله البوعزاوي في سلا، لحساب الدورة الثانية من منافسات القسم الأول لكرة السلة، عن تحقيق فوزه الثاني على التوالي والانفراد بالصدارة.
وسيكون الوداد الرياضي في مهمة صعبة، عندما يحل ضيفا على سبور بلازا بقاعة المركب الرياضي محمد الخامس، بالنظر إلى قوة الأخير، المنتشي بفوزه على الرجاء الرياضي في الدورة الماضية. ورغم أن الكفة تبدو راجحة لسبور بلازا، إلا أن الوداد قادر على الفوز، وبالتالي تدارك هزيمته أمام جمعية سلا في الدورة الماضية.
أما اتحاد طنجة، فسيجد نفسه مجبرا على الفوز على الرجاء الرياضي، المتعثر أمام سبور بلازا في افتتاح البطولة، لتدارك هزيمته أمام الفتح الرياضي، وينتظر أن يحتد التنافس بين الفريقين بقاعة بدر في طنجة. كما يتوقع أن يحضرها جمهور غفير من أنصار ومحبي فريق البوغاز.
وسيستغل نهضة بركان عامل الاستقبال على أرضية ملعبه لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، وهو يستضيف الفتح الرياضي، بيد أن مهمته لن تكون سهلة بالنظر إلى قوة وتمرس لاعبي الفتح.
من جانبه، يتطلع فريق المغرب الفاسي، وصيف بطل الموسم الماضي، إلى الفوز على أمل الصويرة في المباراة التي تجمعهما بقاعة الانبعاث في أكادير، خاصة بعد هزيمته أمام شباب الريف الحسيمي في الدورة الأولى.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق