fbpx
الرياضة

14مباراة في الدور الرابع لكأس العرش

إجراء مباراة الدشيرة وإنزكان دون جمهور

يتبارى 28 فريقا من القسمين الأول والثاني هواة لكرة القدم في منافسات الدور الرابع لكأس العرش للموسم الرياضي الجاري اليوم (السبت) وغدا (الأحد).
وفرض البرنامج مواجهات بين ثماني فرق من القسم الأول، وهو ما سيفرض إقصاء أربع فرق من هذا القسم. ويلتقي شباب الدريوش مع الاتحاد الإسلامي الوجدي، ويستضيف متزعم الترتيب بشطر الشمال نهضة بركان اتحاد تاونات، ويواجه النادي القصري شباب العرائش، وأولمبيك الدشيرة فتح انزكان دون جمهور، تنفيذا لعقوبة صادرة عن اللجنة التأديبية بالجامعة.
ويرحل متصدر الترتيب بشطر الجنوب رجاء بني ملال إلى أبي الجعد لمواجهة سريع وادي زم، ويستضيف اتحاد تواركة نجاح مكناس بملعب أبي بكر أعمار بسلا، ويلتقي الشباب السالمي وفاء وداد بملعب برشيد، ويرحل وفاق بوزنيقة إلى أزيلال لمواجهة الاتحاد المحلي، فيما يستقبل أولمبيك العيون مولودية الداخلة بالملعب البلدي للمرسى.
وفي باقي المباريات يستقبل أمل تحناوت فتح سيدي بنور، وشباب طاطا نادي ورزازات، وكفاح سيدي يحيى نادي الفنيدق، ووداد قلعة السراغنة الشباب الجديدي.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق في الرابعة عصرا، ويتم اللجوء إلى الضربات الترجيحية في حال انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق