fbpx
الرياضة

غريتس وفينغر يناقشان وضعية الشماخ

مدرب الأسود رحل أمس إلى أوربا لمتابعة محترفين ولقاء أزواغ والشيحي

يلتقي إيريك غريتس، خلال الأيام القليلة المقبلة، مدرب المنتخب الوطني، بالفرنسي آرسن فينغر، مدرب آرسنال الإنجليزي، لمناقشة وضعية مروان الشماخ، أياما قليلة قبل المواجهة الحاسمة أمام الجزائر، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا. وأكد غريتس، خلال اجتماع الثلاثاء الماضي، للمكتب الجامعي الذي كان يتدارس ترتيبات المباراة، أنه حدد موعدا مع مدرب «الغونرز» من أجل مناقشة وضعية قلب هجوم الأسود، والوقوف على أسباب غيابه عن التشكيلة الأساسية في الآونة الأخيرة، دون أن يحدد تاريخ وموعد السفر.
وحسب معلومات حصل عليها «الصباح الرياضي»، فإن غريتس توجه إلى بلجيكا ومنها إلى هولندا، أمس (الجمعة)، ومن المتوقع أن يتابع ثلاث مباريات في الدوري الهولندي نهاية الأسبوع الجاري، قبل أن يتوجه إلى ألمانيا بداية الأسبوع المقبل، للقاء ميمون أزواغ، لاعب وسط ميدان ميدان، وعادل الشيحي، مهاجم كولون، المتوقع ضمهما إلى جانب لاعب ثالث إلى لائحة الأسود الذين سيواجهون السنغال في غشت المقبل.
ووفق إفادة مصادر «الصباح الرياضي»، فإن غريتس سينهي زيارته إلى أوربا السبت المقبل، بلقاء آرسن فينغر بإنجلترا، ومن المتوقع أن يلتحق به مساعده دومينيك كوبرلي.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى