fbpx
الرياضة

تجمع إعدادي لمنتخب الدراجات

يدخل المنتخب الوطني لسباق الدراجات تجمعا إعداديا خلال الفترة المقبلة، للاستعدادا للاستحقاقات المقبلة، ومن المقرر أن تعلن الإدارة التقنية الوطنية خلال اليومين المقبلين عن أسماء الدراجين والمسابقات والطوافات التي سيشاركون فيها.
ويعتبر طواف سلوفاكيا المنظم من طرف الاتحاد المحلي خلال الفترة الممتدة من رابع يونيو إلى 11 منه، من أبرز المحطات التي يعول الدراجون المغاربة على تحقيق نتائج فيها، إضافة إلى طواف الجزائر من 27 يونيو إلى فاتح يوليوز  المقبلين. كما ستعقد الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات اجتماعا لتحديد موقف الإدارة التقنية من المشاركة في طواف إيريتيريا الذي سينظم خلال الفترة الممتدة بين 20 و24 يوليوز المقبل.
يشار إلى أن المنتخب الوطني حصل بعد مشاركته الأخيرة في النسخة الثانية من الدوري الدولي لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، على 109 نقطة ما عزز تصدره لترتيب سباقات «الأفريكا تور» المدرجة في أجندة الاتحاد الدولي لسباق الدراجات.
كما تصدر الدراج عادل جلول، المنتمي إلى نادي الجمعية الرياضية البيضاوية (كيمكو)، الترتيب الفردي للاتحاد الدولي بعد منافسات النسخة الثانية للدوري، مبتعدا بأكثر من عشرين نقطة عن المتاسبق الإيريتيري دانيال تيكيهايمانو، بعد أن كان الأخير متفوقا بنقطة واحدة قبل منافسات دوري الأمير مولاي الحسن.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى