fbpx
الرياضة

رجاء بني ملال يربح نقطة عن المطاردين

توقف مباراة تنجداد وتاونات في الدقيقة 30 بسبب اعتداء على الحكم

ربح رجاء بني ملال نقطة عن المطاردين، وتراجع أمل تزنيت إلى المركز الثالث في شطر الجنوب، وعزز نهضة بركان موقعه في صدارة الشمال، في الدورة 28 للقسم الأول هواة التي جرت جميع مبارياتها يوم السبت الماضي.
ففي شطر الجنوب، لم يضع متزعم الترتب بشطر الجنوب رجاء بني ملال (55نقطة) فرصة استقباله بملعبه، وفاز على ضيفه نادي النواصر بهدفين لصفر، أسعفه في الاستمرار في الصدارة.
وانفرد النادي الرياضي السالمي بالمركز الثاني برصيد 53 نقطة بفضل فوزه على الرجاء الجديدي بهدفين لواحد، وعاد أمل تزنيت منهزما من ملعب شباب ابن جرير بأربعة أهداف لثلاثة، فتراجع الأول إلى المركز الثالث.
وحافظ أمل سوق السبت على حظوظه في التنافس على الصعود، بعد أن عاد بالتعادل من ميدان أولمبيك مراكش، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة.
وفي شطر الشمال، توقفت مباراة وفاق تنجداد واتحاد تاونات في الدقيقة 30، بعدما اعتدى حارس مرمى الفريق الأول على حكم المباراة.
وحقق متصدر الترتيب نهضة بركان (53 نقطة) فوزا هاما بهدف لصفر على ضيفه النادي القصري، فيما استعاد اتحاد سيدي قاسم المركز الثاني ب49 نقطة، بفضل فوزه على مضيفه اتحاد تواركة بأربعة أهداف لثلاثة. واكتفى فتح الناظور (الثالث ب48 نقطة) بالتعادل دون أهداف مع مضيفه شباب الدريوش.
يشار إلى أن بطولة القسم الأول هواة ستحتجب نهاية الأسبوع الجاري لإجراء الدور الرابع لكأس العرش.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق