fbpx
الرياضة

كروشي يواصل الغياب عن التداريب

الرجاء يستعيد بوطيب وأوساغونا واستمرار غياب بانون والوادي
يواصل عادل كروشي غيابه عن الرجاء الرياضي، خلال المباراة التي تجمعه بعد غد (السبت) ، بالنادي القنيطري، لحساب الجولة 19 من البطولة.
وغاب كروشي عن الحصة التدريبية التي خاضها الرجاء عصر أول أمس (الثلاثاء)، لأسباب تضاربت بشأنها الآراء، بين من يرجعها لأسباب نفسية، جراء فتح ملفه من جديد أمام اللجنة التأديبية، بعد أن برأته في وقت سابق،  ومن يؤكد معاناته الإصابة التي حالت دون مشاركته في حصة أول أمس.
وشهدت الحصة التدريبية غياب عبد الكبير الوادي، وبدر بانون، بسبب الإصابة، إذ يواصلان علاجهما بمصحة النادي، فيما شهدت انضمام الظهير الأيمن عمر بوطيب، وكريستيان أوساغونا إلى تداريب المجموعة.
وينتظر أن يقحم رشيد الطاوسي، مدرب الفريق، أمام النادي القنيطري، التشكيلة ذاتها التي فازت على مولودية وجدة بأربعة أهداف لصفر في الجولة الماضية، رغم عودة بوطيب وأوساغونا.
وبات الظهير الأيمن زكرياء الهاشيمي، يقدم مستويات جيدة في المباريات الأخيرة، مما يصعب على بوطيب استعادة مكانته أساسيا، والأمر ذاته بالنسبة إلى المهاجم النيجيري أوساغونا، الذي يصعب عليه فرض رسميته، في ظل النهج التكتيكي الذي اعتمده الطاوسي في المباراتين الأخيرتين، واللعب بدون رأس حربة.
وسيتوجه الرجاء صوب الرباط صباح غد (الجمعة)، لقضاء الليلة، قبل مواجهة النادي القنيطري في اليوم الموالي،  مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية.
ويعول الطاوسي على الفوز في مباراة “الكاك”، لتأكيد الصحوة، والصعود في سلم الترتيب كما قال في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة مولودية وجدة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى