fbpx
اذاعة وتلفزيون

“تغريدة” تلغي حلقة لمجرد

“الأولى” قبلت منحه أجرا ضخما لكنها رفضت دفعه قبل التصوير

رفضت القناة «الأولى» دفع أجر الفنان سعد لمجرد، قبل تصويره حلقة من برنامج «تغريدة»، التي كان سيحل عليها ضيفا رئيسيا، حسب ما أكدته مصادر في تصريحها ل»الصباح».
وأضافت المصادر ذاتها أن شرط الفنان سعد لمجرد الحصول على أجره قبل المشاركة في «تغريدة» طلب لم يكن ممكنا لقناة «الأولى» تحقيقه، إذ يعتبر البرنامج إنتاجا داخليا ويتم التعامل فيه مع ضيوف الحلقات وفق نظام إداري يتبع كثيرا من المساطر والإجراءات، بدءا بتوقيع العقود ووصولا إلى صرف المستحقات، وذلك خلافا لما يتم التعامل به مع شركات الإنتاج الخارجية.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه رغم طلب الفنان سعد لمجرد أجرا خياليا قبلت بذلك، بالنظر إلى أنه أصبح من الفنانين المشهورين على صعيد العالم العربي، كما أن أسهمه في سوق الأجور تعد مرتفعة في الوقت الراهن، ولا يمكن أن يقبل بأجر أقل مما يدفع له مقابل مشاركته في كثير من القنوات العربية.
وأضافت المصادر ذاتها أن تعامل القناة «الأولى» مع الفنان سعد لمجرد شكل استثناء، إذ تم التعامل معه على غرار نجوم الغناء في العالم العربي، مشيرة (المصادر) إلى أن قبول ما طلبه من أجر تم بعد مفاوضات واجتماعات مع إدارة الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون. يذكر أنه كان متوقعا تصوير الحلقة المخصصة للفنان سعد لمجرد يوم سابع نونبر المقبل، لكن وضعه شروطا لمشاركته في «تغريدة» جعل إدارة قناة «الأولى» تلغي الحلقة، وتعتذر لضيوف كان متوقعا مشاركتهم من بينهم جلال الحمداوي وأنس الباز. واسترسلت المصادر نفسها، في تصريحها ل»الصباح»، أن كل ضيوف برنامج «تغريدة» لم يسبق لهم أن اشترطوا تقاضي أجرهم قبل مشاركتهم، موضحة أنه يتم دفع مستحقاتهم في الفترة المتراوحة ما بين ثلاثة وستة أشهر من ظهورهم بعد استكمال كافة المساطر الإدارية.
وفي ما يخص جديد الفنان سعد لمجرد، فإنه سيطل اليوم (الجمعة)  من خلال برنامج «ستار أكاديمي»، وذلك في البرايم الثالث من موسمه الجديد.
ويتوقع أن يؤدي الفنان سعد لمجرد ضمن البرايم ذاته أغنية «إنت معلم»، بمشاركة عدد من الطلاب، وذلك باعتبارها من أشهر الأعمال الغنائية التي لقيت نجاحا كبيرا في شتى أقطار العالم العربي. وستكون مشاركة الفنان سعد لمجرد في «ستار أكاديمي» للمرة الثانية، وذلك بعد مشاركته خلال البرايم العاشر من البرنامج الخاص باختيار المواهب الغنائية الصاعدة من مختلف الدول العربية.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق