fbpx
اذاعة وتلفزيون

تشاهدون اليوم

“ستار أكاديمي” على “سي بي سي”

سيكون مشاهدو قناة «سي بي سي» اليوم (الجمعة) على موعد مع برنامج «ستار أكاديمي»، ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء. وستتميز حلقة اليوم (الجمعة) بافتتاح سعد لمجرد «البرايم الثالث» من النسخة الحادية عشرة من «ستار أكاديمي» إذ سيغني مع الطلاب المشاركين مجموعة من أعماله.
وسيعيش المشاهد فصولا من الإثارة والتشويق، إذ ستعرف حلقة اليوم (الجمعة) لحظات صعبة بعدما دخلت المغربيتان سكينة شكاوي وحنان الخضر إلى جانب البحرينية فاتن عبد الحميد لائحة المتسابقين الذين هم في دائرة الخطر لهذا الأسبوع. ويأتي هذا المستجد بعدما أعلن المنظمون عن أسماء المتسابقين الذين هم ضمن دائرة خطر الخروج من برنامج المواهب، وهو ما سيجعل الحلقة تغري بالمتابعة، إذ سيقتسم المشاهد مع المشاركات حالتي الخوف والقلق من الخروج من المسابقة، وسيظل معجبوهن يعيشون على أعصابهم إلى حين الإعلان عن اسم المتسابقة التي ستغادر الأكاديمية.
يذكر أن «ستارأكاديمي» جاء بفقرات جديدة خلال دورة هذه السنة، أبرزها تمكين المشاهد من اكتشاف مواهب المتبارين، إذ ستتخلل البرنامج فقرات «موهبة الطاهي ومحب اكتشاف الأكلات والأطباق الغربية والمختلفة» حيث سيجهز لزملائه مفاجآت عديدة، إضافة إلى موهبة مقلد شخصيات شهيرة، الذي سيتولى مهام تأليف سكيتشات ومواقف مضحكة سيعدها لزملائه في سهرات الأكاديمية، و»موهبة الشعر» الذي سيكتب صاحبها الأغاني، و»موهبة المقالب المرعبة» الذي سيحول زوايا الأكاديمية إلى ساحة رعب وخوف.
محمد بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق