الرياضة

فلحي: لا أتحمل مسؤولية فشل ياكوبو

استغرب محمد فلحي، وكيل أعمال لاعبين معترف به من قبل «فيفا»، محاولة توريطه في فشل الغاني محمد ياكوبو في إثبات مكانته داخل الرجاء، واتهامه بالضغط لاستمرار اللاعب داخل الفريق.
وأكد فلحي لـ ”الصباح الرياضي”، أنه مجرد وسيط ولا دخل له بالأمور التقنية، طلب منه استقدام مهاجم في فترة وجيزة ”هذا ما قمت به طبقا للمعايير المتداولة، واحتراما لقوانين المهنة التي أمارسها”، مستدركا” لست مديرا تقنيا، أو مدربا كي أقيم أداء اللاعب، هناك أشخاص متخصصون في هذه العملية”.
وأضاف” أعتقد أنه يصعب إصدار حكم بفشل الصفقة في غضون خمس جولات. على الجمهور التريث وعدم الاستعجال، لقد قمنا بانتداب ياكوبو في 13 يوما قبل إغلاق باب الانتدابات، وهذه مدة زمنية غير كافية للبحث عن العصفور النادر. أعرف أن الضغط داخل الرجاء كبير، لكن هذا لا يسمح له بالتشكيك في مصداقية وكيل تعامل معه في العديد من الصفقات وكانت كلها ناجحة”.
وعن الصفقات التي أبرمها للرجاء منذ ولوجه عالم الوكلاء، أوضح فلحي أنه كان وراء انتداب فيفيان مابيدي من الدفاع الجديدي، وأنس الزنيتي، وأحمد جحوح، وليما مابيدي، الذي كان له عرض قوي من الأهلي المصري، وتابع” دون الحديث عن بيع اسماعيل بلمعلم إلى قطر القطري، وقبله السنغالي بايلا إلى أم صلال، وكذلك كنت وراء مجيء محسن ياجور إلى الرجاء. كلها صفقات مربحة، ولا يمكن التعامل معي بهذه الكيفية، لمجرد فشل ياكوبو في إثبات مكانته داخل فريق يعج بالنجوم”.
وختم فلحي حديثه بتأكيد أنه بات يشعر بأنه مستهدف، بعد النجاحات المتكررة التي حققها، رغم مسيرته القصيرة في المجال، وأفاد” هناك من يزعجه هذا النجاح، لذلك تراه يفعل كل ما بوسعه للإساءة إلى سمعتي وتشويه صورتي مع الجمهور والأندية، خصوصا الرجاء، تأهبا للميركاتو الشتوي”.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض