fbpx
الرياضة

الكوكب يبدأ مرحلة فتحي جمال بتعادل

المغرب التطواني يعجز عن هزم المسيرة والدورة 22 تتواصل اليوم بمباراتين

بدأ الكوكب المراكشي مرحلة مدربه الجديد فتحي جمال بتعادل في ملعب مضيفه وداد فاس بدون أهداف، أول أمس (السبت)، في افتتاح الدورة 22 لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
وأهدر الفريق المراكشي، الذي تعاقد مع فتحي جمال يوم الأربعاء الماضي، ضربة جزاء بواسطة عبد الرحيم أبرباش، علما أن الفريق الفاسي خاض الدقائق الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين، بعد إصابة حارس مرماه محمد أمين بورقادي في وقت استنفد فيه الفريق التغييرات الثلاثة المسموح بها، فاضطر إلى الاستعانة بالمدافع تاج الدين المنور حارسا للمرمى.
وبقي الكوكب المراكشي بهذا التعادل، وهو الثاني عشر، مقابل فوزين وثماني هزائم، في المركز الخامس عشر ب 18 نقطة، كما ظل وداد فاس، الذي تعادل لتاسع مرة، مقابل خمسة انتصارات وثماني هزائم، في المركز الحادي عشر ب 24 نقطة.
وفي المباراة الثانية المبرمجة أول أمس (السبت)، سقط المغرب التطواني في فخ التعادل في ملعبه أمام شباب المسيرة بون أهداف، ليبقى عاشرا ب 22 نقطة، متخلفا بأربع نقاط عن الفريق الصحراوي الثامن ب26 نقطة.
وتتواصل الدورة 22 اليوم (الاثنين)، إذ يستقبل النادي القنيطري أولمبيك آسفي في الثالثة عصرا، والجيش الملكي أولمبيك خريبكة في السابعة مساء.
وأجلت المباريات الأربع المتبقية إلى مواعد لاحقة، بسبب مشاركة الوداد والرجاء في عصبة الأبطال الإفريقية، والمغرب  الفاسي والدفاع الجديدي والفتح الرياضي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وينتظر أن تبرمج جامعة كرة القدم بعض المباريات المؤجلة نهاية الأسبوع الجاري، مستغلة توقف البطولة بمناسبة مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الجزائري.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى