fbpx
الرياضة

شغب في ديربي السلة بين الرجاء والوداد

الفريق الأخضر” يفوز و “الفريق الأحمر” يوقع عقد استشهار جديد

شهدت مباراة ديربي كرة السلة، التي جمعت الوداد والرجاء البيضاويين أول أمس (السبت) بملعب الفريق الأحمر لحساب الدورة الرابعة عشرة من البطولة، أحداث شغب وتكسير وتخريب قبل وبعد بدايتها، رغم الحضور الأمني الكثيف الذي أثار انتباه الجماهير، خصوصا أنها المرة الأولى التي تتم فيها الاستعانة بتلك الأعداد الكبيرة من رجال الأمن من مختلف الفرق الأمنية إضافة إلى القوات المساعدة.
وقامت أعداد من الجماهير التي لم تتمكن من ولوج القاعة المغطاة لمتابعة المباراة برشق البوابة الأمامية والسيارات التي كانت مرابضة في محيطها والجهة الخلفية بالحجارة، قبل أن يتدخل رجال الأمن لتوقيفها، في الوقت الذي اختار فيه البقية الهروب إلى الشوارع الخلفية للملعب.
وبالعودة إلى المباراة، تمكن الرجاء الرياضي من رد دين مباراة الذهاب للوداد، بعد فوزه عليه بفارق أربع نقط (80-76) بملعبه وأمام جماهيره.
وشهدت البداية انطلاقة قوية للفريق الأخضر من خلال تمكن لاعبيه من تسجيل 15 نقطة، ما أعطى الانطباع أن المباراة ستكون قوية وحماسية، قبل أن يتمكن لاعبو الوداد من تقليص الفارق والدخول تدريجيا في المباراة، لكن حماس لاعبي الفريق الأخضر كانت له الكلمة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز مستحق للرجاء..
ولم يسلم الطاقم التحكيمي للمباراة من احتجاجات قوية من طرف الوداد، خصوصا مع اقتراب المباراة من نهايتها.
ومن جهة أخرى، وافق محمد عدنان رئيس سلة الوداد، على توقيع عقد استشهار جديد رفقة شركة «دولي دول» يحمل بموجبه الفريق الهوية البصرية للشركة خلال ما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الجاري.
وينتظر أن يتم الإعلان خلال الأسبوع الجاري، على موعد توقيع عقد الاستشهار، وبهذا الخصوص قال محمد عدنان ل «الصباح الرياضي» «نشكر مسؤولي الشركة على الثقة التي وضعتها في الفريق الأحمر، خصوصا مع النتائج التي يحققها في الفترة الحالية، وأؤكد أن هذا التعاون سيعطي أكله في مستقبل الدورات وخلال منافسات كأس العرش».

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى