الرياضة

المباريات الإفريقية تبعثر برمجة البطولة

مباراتان بعد غد وأخريان الاثنين المقبل وأربع مباريات بدون موعد

بعثر التزام أربعة فرق بمبارياتها الإفريقية نهاية الأسبوع الجاري مباريات الدورة 22 لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
وتشارك فرق الرجاء والوداد في عصبة الأبطال الإفريقية، والدفاع الجديدي والمغرب الفاسي والفتح الرياضي في كأس الكونفدرالية «كاف». وقررت لجنة البرمجة بجامعة كرة القدم إجراء مباراتين بعد غد (السبت) إذ يستقبل المغرب التطواني شباب المسيرة، ووداد فاس الكوكب المراكشي في الثالثة عصرا، وأخريين يوم الاثنين المقبل، هما النادي القنيطري وأولمبيك آسفي في الثالثة عصرا، والجيش الملكي وأولمبيك خريبكة في السابعة مساء.
وأجلت اللجنة المباريات الأربع الأخرى إلى موعد لاحق، دون أن تحدده، ويتعلق الأمر بالدفاع الجديدي أمام المغرب الفاسي، وحسنية أكادير أمام الفتح الرياضي، وشباب قصبة تادلة أمام الرجاء، والوداد أمام شباب الحسيمة.
ويرجح برمجة المباريات المؤجلة نهاية مارس الجاري، إذ ستتوقف البطولة لإجراء مباراة المنتخب الوطني ونظيره الجزائري، أو في أبريل المقبل، وذلك حسب عدد اللاعبين الذي يوجدون من كل فريق بالمنتخب الأول والمنتخب الأولمبي الذي سيواجه موزمبيق يوم 26 من الشهر نفسه، والمنتخب المحلي الذي سيواجه بوتسوانا يوم 30 من الشهر ذاته، إضافة إلى مشاركة بعض الفرق في دوري الأمل (سيجرى يومي 27 و28 مارس الجاري).
ويشارك في الدوري، الذي جرت عميلة سحب قرعته أمس (الأربعاء)، أندية المغرب التطواني والجيش الملكي وشباب الحسيمة وأولمبيك آسفي (نصف النهائي) والرجاء وحسنية أكادير وشباب المسيرة والدفاع الحسني الجديدي (الترضية).

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق