حوادث

شخص بالمحمدية يرمي خطيبته من الطابق الثالث

ضبطته متلبسا بخيانتها والحادث تسبب لها في كسور عديدة

رمى شخص، أول أمس (الخميس)، خطيبته من الطابق الثالث بعمارة بحي الياسمين بالمحمدية، بعد أن ضبطته متلبسا بخيانتها رفقة فتاة أخرى، قبل أن يتم إيقافه رفقة خليلته من قبل عناصر الشرطة القضائية.
وأصيبت الفتاة، جراء الارتطام القوي بالأرض، بكسور عديدة في كتفها وضلوعها وحوضها وأماكن مختلفة من جسدها، بعد الكشف الذي أجري لها بمستشفى 20 غشت بالبيضاء.
وعلمت «الصباح»، من مصادر مقربة من الملف، أن الفتاة توصلت بمكالمة هاتفية من شخص يخبرها أن خطيبها يوجد بشقة بالحي سالف الذكر، رفقة فتاة، وأن عليها الانتقال على الفور من أجل ضبطهما متلبسين.
وانتقلت الفتاة على وجه السرعة إلى الشقة، لتطرق بابها غير أن لا أحد أجابها، لتعيد طرقها بقوة مطالبة خطيبها بفتح الباب ومخبرة إياه أنها على علم أنه موجود بالداخل رفقة فتاة، قبل أن يستجيب لطلبها لتقوم بجولة في غرف الشقة حيث ضبطت رفيقته وانهالت عليهما بالسب والشتم.
وأكد أقرباء الفتاة، في اتصال مع «الصباح»، أن الخطيب لم يتقبل الإهانة الموجهة إليه من خطيبته، فدخل معها في ملاسنات  قبل أن يعمد إلى رميها من الطابق الثالث.
وكشفت المصادر ذاتها أن المتهم بقي رفقة خليلته بالمنزل، قبل أن تحضر عناصر الشرطة القضائية وتلقي عليهما القبض، كما ربطت الاتصال بسيارة الإسعاف
ومن شأن التحقيق الذي تجريه عناصر الشرطة أن يؤكد
هذه الرواية، خاصة أنه لم يتسن لـ «الصباح» التأكد من رواية الخطيب الذي مازال موقوفا من قبل عناصر الشرطة القضائية بالمحمدية، كما لم يتسن الحديث مع الضحية لأنها ما زالت في وضعية صحية غير مستقرة.
للإشارة فإن المشتبه فيه كان تقدم لخطبة الفتاة منذ ثلاث سنوات، وكانا يعتزمان الزواج قريبا، تأخر عقد القران لانشغال الخطيب ووجوده بشكل مستمر خارج أرض الوطن.

الصديق بوكزول

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق