fbpx
الرياضة

السعيدي رسميا بالأهلي الإماراتي

وقع عقده بملعب ليفربول ووصلت قيمته 6 ملايين أورو
وقع الدولي المغربي أسامة السعيدي عقده الجديد رسميا مع الأهلي الإماراتي، أول أمس (الاثنين)، بعدما اتفق مسؤولو الفريق مع ليفربول الانجليزي على انتقال نهائي.
وبلغت قيمة انتقال السعيدي إلى الدوري الإماراتي 6 ملايين أورو، بعدما انتدبه ليفربول في 2012 من هيرينفين الهولندي ب 4 ملايين أورو.
وبهذا الانتقال، سيتخلص السعيدي من معاناته بالدوري الانجليزي، بعدما لم يقدر على فرض نفسه في ليفربول، الذي أعاره لموسم ونصف إلى ستوك سيتي، إذ لم لعب مباريات كثيرة رفقته.
وكان ستوك سيتي فسخ عقد الإعارة الذي كان يربطه باللاعب إلى غاية نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد اتفاق بين الثلاثي، علما أن الأهلي فاوض مسؤولي ليفربول لأسابيع، قبل الوصول إلى اتفاق نهائي.
ووقع السعيدي عقده الجديد في ملعب ليفربول “أنفيلد رود”، في سابقة هي الأولى من نوعها، لرغبة مسؤولي الأهلي تقديمه إلى الجماهير قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذ سيسافر إلى الإمارات بعد إنهاء بعض التفاصيل الإدارية في انجلترا.
ويعتبر الأهلي الإماراتي سادس فريق يلعب له السعيدي في مساره الكروي، بعدما حمل قميص أومنيسبور ودي غرافشاب وهيرنفين في هولندا، ثم ليفربول وستوك سيتي في إنجلترا.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى